شاهد: مسلسل نهيل الاردني الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية
شاهد: مسلسل نهيل الاردني الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية

شاهد: مسلسل نهيل الاردني الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية

2020-06-12T14:59:42+03:00
2020-06-17T15:54:45+03:00
بانوراما
Ahmed Ali12 يونيو 2020

يحظى مسلسل نهيل الاردني الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية بشعبية واسعة وسط الأردنيين والعالم العربي بشكل عام، حيث يتألف طاقم عمل مسلسل  نهيل – 2000 من 20 ممثل وهم: زهير النوباني (فرج)، ناريمان عبدالكريم  (نهيل)، وائل نجم (هادي)، شاكر جابر (حربي)، جميل براهمة (ناجح)، محمد الزواهرة (جاسر)، علي الجراح (يزن)، شفيقة الطل (ام وفيق)، ماجد الزواهرة (عاصي).

مسلسل نهيل الاردني الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية

كما يضم الممثلين: سهير فهد (فهيمة)، أشرف العوضي (فوزي)، لارا الصفدي (ناهد)، هالة عودة (علا)، رانيا فهد (منار)، محمد الضمور (وفيق)، طارق البرقاوي، عبدالفتاح جبارة، نزار الشريف، أحمد مشتهى، منذر رياحنة، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد العوالي (مخرج )، برجس العمراني (مخرج مساعد)، واﻧﺘﺎﺝ التلفزيون الأردني، وﺗﺄﻟﻴﻒ وليم جبرا (قصة وسيناريو وحوار).

شاهد: الحلقة الاخيرة من مسلسل السقاية الاردني كاملة جودة عالية

وفي سياق آخر، اتفق الفنانون والكتاب والمفكرون بالإجماع على أن الدراما الأردنية في تراجع مستمر، وأنها تعاني من أزمة نتيجة غياب الدعم الرسمي والمنافسة الشديدة مع إنتاج الدراما العربية، مضيفين أن الدراما الأردنية اقتصرت على الأعمال البدوية خلال السنوات السابقة، نتيجة عدم القدرة على التنافس في الدراما الاجتماعية.

وتعيش الدراما الأردنية في حالة خمول من الإنتاجية وسط ندرة الاحتمالات والدعم المالي ونقص شركات الإنتاج وكفاية المسلسلات البدوية التي تدعم القنوات الخليجية بعيداً عن التلفزيون الأردني والقنوات المحلية،في إشارة إلى أن الإنتاج الدرامي والرسوم المتحركة الأردني لا يعطي الأولوية للتلفزيون الأردني ويتم شراء الأعمال غير الأردنية، في حين هناك 80 منتجًا وفنيًا أردنيًا بأعداد كبيرة ومع أشخاص مؤهلين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page