فيديو كريمة الترهوني الأخير يشعل فيسبوك
فيديو كريمة الترهوني الأخير يشعل فيسبوك

فيديو كريمة الترهوني الأخير يشعل فيسبوك

كازم كازم
منوعات
كازم كازم7 مايو 2024

كريمة الترهوني هي إحدى الشخصيات الفنية التي ذاعت شهرتها بشكل كبير من خلال مشاركتها في المسرحيات وبعض المسلسلات المتنوعة، منذ بداية مشوارها الفني. كما أنها من الفنانات المتميزات بأدائهن وإتقانهن لمجال التمثيل، إلا أنها أثارت جدلاً واسعاً في الفترة الأخيرة عبر منصات السوشال مييدا بعد انتشار فيديو لها عبر تلك المنصات تظهر فيه بشكل فاضح.

انتشر خلال الساعات الأخيرة عبر منصات الإنترنت ووسائل الإعلام الليبية فيديو للفنانة الليبية كريمة الترهوني، مما أثار غضب محبيها ومتابعيها، لأنها تظهر فيه وهي ترقص بطريقة غير أخلاقية وتتنافى مع الدين الإسلامي رغم أنها تعتنق الدين الإسلامي من الطائفة السنية إلا أنها ظهرت بشكل فاضح، وتم حذف الفيديو من كافة مواقع التواصل بسبب انتهاك الخصوصية، إلا أنه لا يزال موجودا على منصة تويتر في إشارة إلى أن الجمهور طالب بمعاقبة الأشخاص الذين نشروا الفيديو.

تعتبر كريمة الترهوني فنانة بارزة ومتألقة في الوطن العربي وتحديداً في ليبيا. ولدت عام 1994م وعمرها سبعة وعشرون عاماً وتحمل الجنسية الليبية. قدمت العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الكثير من محبيها، مما ساعدها على تحقيق شعبية كبيرة خلال حياتها التي كانت مليئة بالنجاحات والإنجازات الفنية المتنوعة. وهي من شخصيات التواصل الاجتماعي المميزة التي نالت ثقة كبيرة من الجمهور، إلا أن اسمها انتشر بشكل كبير على منصات الإنترنت في الساعات الأخيرة بسبب الفيديو الفاضح الذي انتشر لها.

الفيديو الكامل لكريمة الترهوني على تويتر

انتشر مؤخراً فيديو فاضح للفنانة الليبية كريمة على موقع تويتر عبر منصات الإنترنت الأخرى ومواقع الإعلام الليبي. الأمر الذي أثار غضب الجمهور ومحبيها من مختلف الدول العربية، بسبب ظهورها فيه وهي ترقص بطريقة غير لائقة وغير أخلاقية. وطالب الجميع بمعاقبة الشخص الذي نشر الفيديو من قبل القوات المختصة، بالإضافة إلى حذفه. وبالفعل تم حذفه من المواقع الإعلامية لكنه بقي على منصة تويتر.

وبعد الجدل الكبير الذي أثارته هذه الفنانة الليبية بعد ظهورها عدة مرات على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت التساؤلات حول زواجها وهل هي متزوجة أم لا، وبعد بحث وبحث تبين أنها عازبة ولم تتزوج بعد. كغيرها من الفنانين العرب، تمتلك الفنانة كريمة حسابًا موثّقًا على تطبيق إنستغرام تنشر من خلاله العديد من صورها وفيديوهاتها، والتي يعتبرها الكثيرون خارجة عن حدود الجرأة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.