زواج رونالدو وجورجينا أخيراً بعد انتظار سنوات.. ما الحقيقة؟
زواج رونالدو وجورجينا أخيراً بعد انتظار سنوات.. ما الحقيقة؟

زواج رونالدو وجورجينا أخيراً بعد انتظار سنوات.. ما الحقيقة؟

Rayan
أخبار الساعةمنوعات
Rayan5 مارس 2024

زواج رونالدو وجورجينا أخيراً بعد انتظار سنوات.. ما الحقيقة؟. بعد “قصة” مثيرة للجدل على إنستغرام، نشرتها عارضة الأزياء الإسبانية الشهيرة “جورجينا رودريغيز”. ضجت منصات السوشال ميديا بخبر زواج رونالدو وجورجينا خلال الساعات المقبلة.

يشار إلى أن هذا الخبر كان مفاجئًا للكثيرين، حيث لم يسبقه تلميحات أو أي أخبار ذات صلة، مما جعل الأمر يثير الجدل والتساؤلات بين محبي “صاروخ ماديرا” من جميع أنحاء العالم.

نشرت عارضة الأزياء وصديقة الدون رونالدو، جورجينا، صورة مثيرة عبر خاصية “الاستوري” على حسابها الرسمي على منصة “إنستغرام”، وكانت عبارة عن بطاقة لحدث قادم ودعوة للجمهور للحضور.

كما تضمنت البطاقة تاريخ وتوقيت هذا الحدث، وظهر اسمها بجانبها كاملا في الأسفل، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

وأحدث ذلك جدلاً وتساؤلات بين الملايين، على اعتبار أن الخبر يشكل بلا شك مناسبة مهمة ومنتظرة للمتابعين.

وظهرت جورجينا على الساحة مع الأسطورة البرتغالية منذ عام 2016، وأنجبت 3 أطفال، بينهم توأم، توفي أحدهم.

وعلى مدار السنوات الماضية، كانت شائعات الزواج تنتشر دائمًا بين هذين الزوجين المميزين، وفي كل مرة كانت تنفيها، سواء من قبل جورجينا أو مصادر مقربة من اللاعب.

لكن هذه المرة لم تنفي أو تؤكد أي جهة صحة هذا الخبر من عدمه، وليس أمامنا سوى انتظار التاريخ والوقت الذي ذكره الإسباني خلال نشره، وهو اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، الساعة 4:00 مساءً.

زواج رونالدو وجورجينا

وفي وقت لاحق، تواصلت وسائل الإعلام، مع المؤثرة وسألتها عما إذا كانت ترغب في الزواج، فأجاب “Gio” على الفور وبكل ثقة: “بالطبع سأفعل ذلك”. كما تطرقت بناء على التقارير التي ظهرت منذ أشهر حول وجود أزمة مزعومة بين الزوجين، موضحة أنها معلومات مغلوطة لفقتها بعض وسائل الإعلام. وقالت في إشارة إلى الصحافة: “لقد اختلقتم الأمر يا رفاق”.

وتشير الشائعات إلى أن والدة رونالدو، دولوريس، كانت على خلاف مع جورجينا. وبعد فترة وجيزة، ردت دولوريس وجورجينا، مطالبتين الجميع بالتوقف عن نشر معلومات كاذبة. وفي وقت لاحق، شكك الكثيرون فيما إذا كان سي آر 7 وجورجينا سيتعرضان للعقاب من القانون السعودي بسبب العيش معًا دون زواج.

ومع ذلك، وبفضل تأثير الزوجين الأقوياء، غضت السلطات السعودية الطرف عن علاقتهما. بعد أن دعم كل منهما الآخر، يواصل الثنائي تسلق أعلى المستويات في مهنتهما، في انتظار الوقت المناسب لإعطاء الأولوية للزواج على المسؤوليات الأخرى.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.