شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 كاملة مترجمة للعربية عبر قصة عشق
شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 كاملة مترجمة للعربية عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 كاملة مترجمة للعربية عبر قصة عشق

2020-03-27T04:39:05+02:00
2020-03-28T00:16:26+02:00
نادي الفيديو
nour ahmed27 مارس 2020

يبحث عشرات الآلاف من عشاق المسلسل التركي عن مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 كاملة مترجمة للعربية عبر قصة عشق حيث نفت قناة ATV التركية تأجيل العرض بعد قيام العديد من شركات الإنتاج في تركيا توقف تصوير المسلسل، بسبب تفشي وباء كورونا في البلاد، مؤكدة أن مسلسل Hercai سيصدر في وقته.

لمشاهدة الحلقة كاملة عبر قصة عشق اضغط هنا

كشفت قناة ATV التركية مؤخرًا عن استمرار ارتفاع معدل مشاهدة مسلسل زهره الثالوث الذي حقق نجاحًا مثيرًا للإعجاب على الرغم من منافسة عدد من المسلسلات المميزة التي تم تقديمها مؤخرًا، حيث شهدت الدراما التركية عددًا كبيرًا من الأعمال واستطاعت قوة الأحداث التميز رغم المنافسة الشرسة.

وحمل العرض الترويجي الكثير من المفاجآت المدهشة، كما حقق المسلسل نجاح كبير منذ بداية موسمه الأول في نهاية مارس 2019 حتى هذه اللحظة، حيث يقدم المسلسل قصة حب مميزة والعمل المختلط بين المأساة والدراما والرومانسية إلى جانب إنشاء بعض المشاهد المثيرة المليئة بالحركة.

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 اعلان مترجم – Hercai 39

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 38 كاملة مترجمة للعربية عبر قصة عشق يوم الجمعة 27 مارس 2020، حيث ستعرض القناة التركية Hercai يوم الجمعة من كل أسبوع فقط، في إشارة إلى أن يتم تقديم جميع المسلسلات التركية أسبوعيًا وتخصيص جدول عرض لكل قناة.

تمر بلدان العالم بقلق كبير في الوقت الحاضر، لكننا بحاجة إلى مواصلة حياتنا بعيدًا عن كل هذا القلق الذي يحيط بنا ووفقًا لوقف العديد من الأعمال التي أدت إلى زيادة عدد متابعي المسلسل، في قصة حب فريدة يتم تمييزها بين الطرفين على الرغم من الحب الذي يقدمه الطرفان، لكن كلاهما يدفعان راية الانتقام للانفصال بعد المعلومات الخاطئة التي قدمها مقدمو الرعاية منذ الطفولة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page