فيديو منى فاروق مع خالد يوسف كامل يتصدر حديث منصات التواصل
فيديو منى فاروق مع خالد يوسف كامل

فيديو منى فاروق مع خالد يوسف كامل يتصدر حديث منصات التواصل

Ahmed Ali
2020-12-22T21:22:52+03:00
غرائب
Ahmed Ali22 ديسمبر 2020

تصدر فضيحة فيديو منى فاروق مع خالد يوسف كامل حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية،  مع استمرار البحث عن الفيديو الإباحي للممثلة المصرية منى فاروق وشيماء الحاج عبر محركات جوجل.

في أول تعليق للفنانة المصرية منى فاروق، بعد انتشار فضيحة الفيديو المسرب لها مع شيماء الحاج وخالد يوسف، نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، أنها “تملك حساب واحد فقط، وما ينقل على لسانها من خلال أي مواقع غير مسئولة عنه”.

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو إباحي للممثلة المصرية منى فاروق وهي ترتدي ملابس شبه عارية برفقة شيماء الحاج ترقص على أغنية أثارت ضجة إعلامية كبيرة نطاق واسع، وجاءت التعليقات من رواد موقع “فيسبوك”، تحمل طابع السخرية.

فيديو منى فاروق مع خالد يوسف كامل

وبحسب الفيديو الذي نُشر على تويتر وحذفه لاحقًا، فإن الرقص الشرقي ساد بين الممثلتين المصريات منى وفاروق وشيماء، اللتين كانتا ترتديان الملابس الداخلية فقط، وبدا أنهما على وشك الدخول في غيبوبة، وبدا الأمر وكأنهما في غيبوبة، وبدون خوف من الفضيحة حيث كانت الكاميرا تتحرك عليهم بهدوء وبدون ارتباك.

يبدو أن شيماء الحاج ومنى فاروق صديقتان حميمتان للغاية، وكانتا في غيبوبة تقريبًا، بدون أدنى وعي أو خوف، ولا نعلم إن كانا يعلمان أن الرجل الذي برفقتهما كان يصورهما لأن الكاميرا كانت تتحرك عليهم براحة وبدون ارتباك، حيث كان الرجل يتحدث معهم ويطلب منهم وفعلوا ما طلب بالحرف الواحد.

من هي منى فاروق ويكيبيديا

ولدت الفنانة المصرية منى فاروق بمدينة القاهرة المصرية في 25 فبراير 1995 ، وهي من أب مصري وأم مصرية دينها الإسلام، ممثلة مصرية مشهورة ولامعة وعلامتها الفلكية برج الحوت ولها العديد من المسلسلات الرائعة والمتميزة وهي تبلغ من العمر 25 عامًا.

كان أول ظهور لها في المهرجانات التي أقيمت في المدرسة وكانت جيدة في التمثيل ببراعة وتفوق مما جعلها ممثلة رائعة ومشهورة، أما بالنسبة لظهورها في التلفاز فقد كانت تشارك في تقديم الإعلانات لأنها تتمتع بجمال وصوتها الجذاب، ولها العديد من المسلسلات المتميزة والرائعة منها .

في عام 2020، ظهرت منى فاروق في بث مباشر لمدة 40 دقيقة على إنستجرام، موضحة صعوبة الحصول على أي وظيفة من شأنها أن تجلب لها المال ويأسها من الحياة بسبب رفض المجتمع لها، الأمر الذي انعكس سلبًا على حياتها، مما جعلها تفكر في الانتحار وتقول إن الحياة ليست لها طعم بعد الآن، الأمر الذي جعل الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي يتعاطفون معها ويشاركونها أحزانها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */