شاهد نت يبث مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 Facebook مترجم كاملة
مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 Facebook مترجم كاملة

شاهد نت يبث مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 Facebook مترجم كاملة

بانوراما
Ahmed Ali12 أكتوبر 2020

نشرت منصة شاهد نت مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 Facebook مترجم كاملة، وهناك بحث مكثف عن تردد قناة Star TV الجديد 2020، بالتزامن مع عرض المسلسلات التركية، حيث اكتسبت قناة ستار تي في التركية شهرة واسعة في وقت قصير، بفضل عرضها الفريد للعديد من المسلسلات والأعمال الفنية المميزة.

أبرز وأهم ما يبحث عنه محبو وعشاق المسلسلات التركية في مختلف أنحاء العالم هو تردد قناة Star TV 2020 الجديد عبر النايل سات وعرب سات، حيث تتميز القناة بعرض العديد من المسلسلات التركية والمميزة والبرامج الترفيهية التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة، وازداد عدد المحتوى لمتابعة القناة بعد عودة مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني.

تعد قناة Star TV من أبرز القنوات التي حظيت بشهرة كبيرة ووصلت إلى الوطن العربي بفضل الأعمال الفنية المميزة التي تعرضها القناة، وكانت القناة الوحيدة التي عرضت مسلسل ابنة السفير في موسمه الأول والثاني بطولة نسليهان أتاجول. نجاح جماهيري كبير جعل عشاق المسلسلات التركية ينضمون للقناة للاستمتاع بمشاهدة المسلسل.

تردد قناة ستار تي في star tv 2020

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 10922 عمودي 27500
تركسات 12209 افقي 3000

سيتم عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 23 Facebook مترجم كاملة اليوم الاثنين 12 أكتوبر 2020 الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي لتركيا وبعض الدول العربية، وأهمها السعودية وسوريا والأردن، بينما تعرض في مصر الساعة 7 مساءً، ويشاهد ابنة السفير ملايين المشاهدين حول العالم.

ويحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية واستطاع أن يتصدر الترند التركي في أيام بث المسلسل الأولى، التي تدور في سياق اجتماعي رومانسي وبطلتهما نسليهان أتاجول وإنجين أكيورك بدأ عرضه في 16 ديسمبر 2019، حيث لاقى شعبية واسعة بين الجمهور في الخليج والوطن العربي مع إشعال الحلقات واستئناف بثها نتيجة توقفها بسبب كورونا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.