ريم نت يبث مسلسل ابنة السفير الحلقة 22 facebook مترجم كاملة
مسلسل ابنة السفير الحلقة 22 facebook مترجم كاملة

ريم نت يبث مسلسل ابنة السفير الحلقة 22 facebook مترجم كاملة

2020-10-05T20:40:20+03:00
2020-10-05T20:48:24+03:00
بانوراما
Ahmed Ali5 أكتوبر 2020

نشر موقع ريم نت مسلسل ابنة السفير الحلقة 22 facebook مترجم كاملة حيث يبحث متابعو الدراما التركية عن الحلقة الجديدة التي ستعرض في المسلسل التركي والتي نالت اعجاب الجميع وقت الموسم الأول، والتي يتم عرضها عبر العديد من المنصات الإلكترونية حصريًا.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 22 facebook مترجم كاملة من هنا

ويتم عرض المسلسل كل يوم اثنين على منصة “شاهد نت” السعودية، وينتظر الجميع عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي ابنة السفير التي تشاهدونها اليوم على قناة ستار تي في التركية بدون توقف، وهي من أشهر المسلسلات التي حققت معدلات مشاهدة في السعودية.

وتعاقدت إحدى الشركات مع الشركة المنتجة للحصول على حلقات مسلسل ابنة السفير، ويتم عرضها الآن على “شاهد نت” منصة إلكترونية ويمكن للجميع الاشتراك للمتابعة، ويتم عرض المسلسل أيضًا على موقع قصة عشق وهو من أبرز المواقع التي تعرض الأعمال التركية في الوقت الحاضر.

وتشاهدون الحلقة الجديدة من المسلسل على قناة ستار تي في وموقع قصة عشق مجانًا مترجمة ومدبلجة باللغة العربية، كما يتم عرضها على العديد من القنوات، ولكن يوم الاثنين من كل أسبوع، الجميع بانتظار عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التركي في الوقت الحاضر لمتابعة ومعرفة كل التفاصيل التي تدور بين ناره وحبيبها.

ولاقى مسلسل “ابنة السفير” نجاحًا شعبيًا كبيرًا بسبب قصته الدرامية المميزة، ووصل العمل إلى الدول العربية، حتى أن ملايين المشاهدين ينتظرون عرض حلقات مسلسل ابنة السفير لحظة بلحظة، ومن المقرر بث الحلقة الثانية والعشرين على قناة ستار تي في التركية مساء اليوم الاثنين الموافق 5 أكتوبر 2020.

الجدير بالذكر أن نسيلهان أتاجول بطلة مسلسل ابنة السفير فازت بجائزة أفضل ممثلة تركية عن دورها في العمل، وجاء ذلك بعد أن أشاد ملايين المشاهدين بأدائها، وعبر ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المنصات المختلفة عن إعجابهم الكبير بأدائها الرائع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.