شاهد: فضيحة مرام البلوشي تشعل مواقع التواصل بدول خليجية
فضيحة مرام البلوشي تشعل مواقع التواصل بدول خليجية

شاهد: فضيحة مرام البلوشي تشعل مواقع التواصل بدول خليجية

بانوراما
Ahmed Ali28 سبتمبر 2020

تداولت عدة صحف الكترونية وصفحات ناشطين مقطع فيديو فضيحة مرام البلوشي، وأثار هذا الأمر ضجة وجدل كبير وتساؤلات متعددة حول أسباب وصحة الفيديو، ونشر الخبر الأساسي على حساب سناب شات، وهذا ما فاجأ الجمهور لتأكيد صحة الخبر، بعد ذلك خرجت الفنانة من صمتها وأعلنت اختراق حسابها.

فضيحة مرام البلوشي

وفي وقت سابق، نفت مرام خبر طلاقها من زوجها حسين الصالح عبر تغريدة لها على تويتر، وهو من الشخصيات التي تحظى بحضور قوي في العديد من المسلسلات المختلفة، أنجبت ثلاثة أطفال من زوجها، وعلى حسابها على Snapchat قامت بنشر العديد من الصور المتنوعة لهم وكذلك لأطفالها.

أقامت مرام لهما حياة اجتماعية اتسمت بالحنان والحب الكبير بينهما، ومختلف التصرفات التي يقوم بها زوجها على الصعيد التجاري والاستثماري، وتزوج عام 2017، وانتشر خبر طلاقها، لكن الفنانة مرام خرجت مما أوضح أنها تعرضت لخرق في حسابها.

تميزت مرام بإصدارها العديد من الألبومات المتنوعة والتي لاقت حضورًا كبيرًا لدى الجماهير العربية والكويتية على وجه الخصوص، نمت المهارات التي امتلكتها مرام لدخول المجال الإعلامي عام 2005 ميلادي، من خلال تمثيلها في مسلسل “الصحوة في زمن” الذي عرض على قناة إم بي سي 1.

والتقط العديد من الأشخاص صورًا لمرام وزوجها لمشاهدتها، في إشارة إلى أن حسين الصالح هو زوج الفنانة مرام البلوشي، الذي أعلن خطوبتهما عام 2017، ورزقا بثلاثة أولاد يحملون في قلوبهم حب والديهم الكبير.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.