شاهد: مريم الدباغ تثير جدلا واسعا على انستقرام
شاهد: مريم الدباغ تثير جدلا واسعا على انستقرام

شاهد: مريم الدباغ تثير جدلا واسعا على انستقرام

بانوراما
Ahmed Ali16 سبتمبر 2020

أثارت مريم الدباغ التونسية ضجة واسعة التي أخذت شهرتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات التلفزيونية وبعض الأدوار التمثيلية، حيث قامت في الٱونة الأخيرة بإحداث بلبلة تصريحاتها الجريئة وهو ما سبب العديد من ردود الأفعال وما جعلها حسب بعض المصادر تغادر البلاد.

و قد أثارت جدلًا بنشرها فيدو مباشر على الانستغرام وهي تستحم و تقول أنا أجمل فتاة في تونس، في إشارة إلى أن مريم الدباغ هى ممثلة تونسية – بريطانية الجنسية ولدت  14 مايو 1986، ودرست في الأكاديمية العسكرية في بريطانيا ثم توجهت إلى التدريب على دراسة الأزياء في ميلانو بإيطاليا، كما شاركت فى مسلسل سبع صبايا.

وفي وقت سابق، كذّبت الكرونيكوز السابقة بقناة الحوار التونسي مريم، ما راج من أخبار عبر منصات السوشيال ميديا التونسية عن توقيعها لعقد مع شركة إنتاج إسرائيلية لتصوير إعلانات إباحية وقد كان البابارازي قد نشر ذلك الخبر على صفحته على الفيسبوك.

انتشر مقطع فيديو مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة على موقع يوتيوب فيديو مثير أثار ضجة كبيرة لمريم الدباغ، وظهرت الأخيرة في فيديو مع صديقاتها في حفل مسائي، حيث ظهرت مريم الدباغ بملابس مثيرة للغاية وهي ترقص.

ومن خلال التعليقات العديدة التي دارت حول هذا الفيديو، نجد العديد من المتابعين انتقدوها بانتقادات لاذعة وحادة، وردت مريم الدباغ بقولها إن هذه التعليقات لا تمثل سوى تفاهات بعض كارهيها وأن وقتها ليس سوى مكرسة للعمل وليس لديها وقت للخوض في التفاصيل الشخصية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.