شاهد: مسلسل دانتيل الحلقة 5 الخامسة كاملة بطولة سيرين عبد النور
مسلسل دانتيل الحلقة 5 الخامسة كاملة

شاهد: مسلسل دانتيل الحلقة 5 الخامسة كاملة بطولة سيرين عبد النور

بانوراما
Ahmed Ali26 أغسطس 2020

مسلسل دانتيل الحلقة 5 الخامسة كاملة بطولة سيرين عبد النور على منصة “VIP Watch” من الأحد إلى الخميس الساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية و3 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يتم عرضه لاحقًا على شاشة “MBC”، وستكون هناك 4 حلقات من المسلسل تم عرضها حتى كتابة هذه السطور.

لمشاهدة الحلقة كاملة برابط مباشر اضغط هنا

أبطال مسلسل دانتيل

يشارك سرين عبد النور البطولة كلا من محمود نصر، سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، ساره أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، إخراج المثنى صبح.

تصدرت “دانتيل” بطولة الفنانة سيرين عبد النور والممثل السوري محمود نصر محرك البحث على موقع “جوجل” السعودية، وبحثت الجماهير العربية بنسبة عالية عن مشاهد متعلقة بالعمل، حيث جاء المسلسل في وقت يكون منفذاً للجمهور العربي بعد تدهور الأوضاع الاقتصادية في عدد من الدول.

واستطاعت أحداث المسلسل لفت انتباه الجمهور إلى الأحداث الجارية وتناولت مشاهد تجمع سيرين ومحمود عبر تويتر وتجنب الأخبار السياسية، حيث من المتوقع أن يتم عرض مسلسل دانتيل الحلقة 5 الخامسة كاملة بطولة سيرين عبد النور مساء اليوم الأربعاء.

ومن المشاهد الأولى بدا الجمهور وكأنه يحب ثنائي سيرين ومحمود معًا، حيث تربطهما علاقة غرامية قديمة لم يتم الكشف عن تفاصيلها بوضوح حتى الآن، باستثناء أن (يوسف) الذي يؤدي دور محمود نصر هو العاشقة الأولى (ميرنا)، التي تلعب دورها سيرين.

وقد مرت شرارة الحب بينهما بعد 10 سنوات بجرعات من الرومانسية الواضحة، وتعمل ميرنا كمصممة أزياء تحاول التمسك بقوتها من أجل مواجهة مشكلتها الكبيرة مع حب حياتها، خاصة وأن عائلة يوسف ترفض علاقتها، ويعاني يوسف من صراع داخلي بين محاولاته للحفاظ على إرث عائلته و في نفس الوقت تستجيب لمشاعره.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.