شاهد: نجلاء بدر تنشر صور مثيرة للجدل على السوشال ميديا
شاهد: نجلاء بدر تنشر صور مثيرة للجدل على السوشال ميديا

شاهد: نجلاء بدر تنشر صور مثيرة للجدل على السوشال ميديا

دوليات
Ahmed Ali16 أغسطس 2020

أحدثت صور نجلاء بدر ضجة على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وتصدرت قائمة أشهرها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب صور وفيديو أظهر لها ملامح جديدة في “نيو لوك”، حيث ظهرت بقصة شعر جديدة ولون مختلف.

1 - غزة تايم - Gaza Time 22 - غزة تايم - Gaza Time 33 - غزة تايم - Gaza Time

كما فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار مقطع فيديو قديم ظهرت فيه الفنانة المصرية نجلاء في مشهد تمثيلي في مسلسل (النوة) قبل 29 عامًا من اليوم، حيث تصدرت الفنانة نجلاء ترند جوجل، بعد تداول ناشطين على فيسبوك صورة مثيرة للجدل.

View this post on Instagram

Thank u so much Alfred 🥰@alfredandmina

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on

وتعود صور نجلاء بدر التي تداولتها منصات السوشيال ميديا إلى 29 عامًا، عندما كانت تشارك في مسلسل النوة، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى إثارة الجدل بشأنها، خاصة أن لديها ملامح مختلفة تمامًا عن ملامحها الحالية.

ظهرت نجلاء في الصورة التي تم تداولها بوجه منتفخ وشكل مختلف تمامًا، مما دفع البعض للتشكيك في أنها نفس شخصية نجلاء، ولكن مع نظرة فاحصة للصورة وجد البعض أن ملامحها متشابهة، لكن الشكل تغير مع مرور الوقت.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نجلاء كان مسلسل الفتوة الذي عرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ومي عمر، في حين تستعد لتصوير دورها في مسلسل “لؤلؤة” من نوعية 45 حلقة، تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام، وبطولة مي عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.