شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 اعلان 1 مترجم عبر قصة عشق
شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 اعلان 1 مترجم عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 اعلان 1 مترجم عبر قصة عشق

دوريات
Ahmed Ali23 يوليو 2020

نشرت قناة فوكس التركية مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 اعلان 1 مترجم عبر قصة عشق حيث يحظى بالعديد من المشاهدين من تركيا والعالم العربي، وقد سجلت Google مؤخرًا العديد من عمليات البحث حول المسلسل التركي الناجح، والذي حاز على الكثير من الإعجابات.

شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل التركي أنت اطرق بابي الكثير من التشويق والإثارة غير المسبوقين، وننشر لكم من خلال موقع “غزة تايم” أهم تفاصيل أحداث الحلقة المترجمة إلى العربية، وقناة فوكس لديها حقوق البث المباشر على الهواء من قبل المنتجين المشهورين.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 اعلان 1 مترجم عبر قصة عشق

وتم عرض الحلقة الثالثة من المسلسل على قناة فوكس في الساعة الثامنة مساءً في تركيا أمس الأربعاء الموافق 22 تموز 2020، وبات الجميع يبحث عن مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 اعلان 1 مترجم عبر قصة عشق، في إشارة إلى أنه المسلسل لن يعرض الأسبوع القادم بسبب عطلة عيد الأضحى المبارك.

وفقًا للإعلان الأول للمسلسل الذي نُشر من خلال قناة “ON Turki” على موقع الفيديو “YouTube”، تلقت أحداث مسلسل أنت اطرق بابي التركي أحداثًا مثيرة للاهتمام، حيث قررت بطلة المسلسل Handa الخروج مع البطل كرم بورسي بعد أن أتى إليها خارج منزلها في المساء وطلب منها الخروج معه.

أحداث وملخص الحلقة الثالثة من مسلسل أنت اطرق بابي التركي:

تصدرت الحلقة الثالثة من مسلسل أنت اطرق بابي تريند البحث على Google، من بطولة “Handa Archel” و Karam Borsin”، حيث بدأت الحلقة بحفل الخطوبة المزيف “سيركان” و”إيدا”، وبدأ الضيوف في السخرية من ملابس وطريقة “إيدا” لأنها ليست ابنة رجل أعمال معروف وهي فتاة بسيطة.

 “إيدا” مستاءة من تصرفات والدة سيركان والضيوف معها، ويحاول “سيركان” تحسين مزاجها بعدة طرق، يتساءل ساركان عن فشل “إيدا” في العودة إلى الجامعة بعد إلغاء منحتها الدراسية في إيطاليا، للإجابة على أن المنحة الممنوحة لها من جامعتها الأصلية قد ألغيت بعد حصولها على منحة إيطاليا ولم تستطع دفع ثمن الرسوم.

 “سيركان” يعلم أن عدوه “كهان” استطاع أن يأخذ منه أحد المشاريع المهمة التي تزعجه بشدة، لكن “إيدا” تحاول إخماد غضبه حتى لا يتشاجر بين الضيوف، لكنه أحرجها أمام الجميع، فكرت إيدا بالتخلي عن الخطوبة وكسر العقد واللعبة، لكن ساركان يعتذر عنها، بينما يحاول أصدقاؤها تحسين مزاجها ودعمها والثناء على ملابسها ومظهرها.

تبدأ مراسم الخطوبة ورقص “سيركان” و”إيدا” بطريقة رومانسية تجذب إعجاب الجمهور، حيث يرتدي الزوجان خواتم الخطبة، تبدأ “سيلين” في الشعور بالغيرة من “إيدا” وتحاول أن تخبر “إيدا” أن سيركان سيكسر قلبها وأنها تفهمه جيدًا، “ساركان” يخبر “إيدا” بحبه لمشاهدة النجوم، وعلاقة اسم كلبه باسم النجم، لتبدأ بالدهشة، لأنها تعتقد أنه روبوت ليس لديه أي مشاعر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.