شاهد: صور فضيحة سولاف جليل تشعل منصات التواصل في العراق
شاهد: صور فضيحة سولاف جليل تشعل منصات التواصل في العراق

شاهد: صور فضيحة سولاف جليل تشعل منصات التواصل في العراق

بانوراما
Ahmed Ali10 يوليو 2020

أثارت صور فضيحة سولاف جليل ضجة واسعة عبر الشبكات الاجتماعية في العراق خلال الساعات الماضية، حيث يتم تداولها بصورة كبيرة وسط النشطاء عبر حساباتهم الشخصية وصفحات الفيس بوك، وحظيت الصور الخاصة بالفنانة سولاف بمشاركات عالية جدًا خلال فترة قصيرة.

صور فضيحة سولاف جليل تشعل منصات التواصل في العراق

نشرت الفنانة العراقية العديد من صورها على موقعها الرسمي على إنستجرام، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليوني شخص  الذين يتابعون باستمرار صورها ويتفاعلون دائمًا على كل صورة لها لأنها فنان ذو وجه بريء جذاب، ونشرت مؤخرًا صورة لها وهي زي مغربي أنيق للغاية ومميز، وحظيت الصورة بآلاف الإعجابات وصورة أخرى.

يشار إلى أن سولاف من أكراد العراق، حاصلة على بكالوريوس في اللغات وكانت بداياتها في سن العاشرة والسبب الرئيسي لدخولها الوسط هو الفنان أكرم سليمان، حيث بدأت في مسلسل للأطفال ثم دخلت الدراما وعملت في المسرح التجاري.

وكانت أول مسرحية لها (شفت بعيني محد قلي) للمخرج عمران التميمي، عملت في المسرح حتى 2003 بعد ظهورها في عدة عملت القنوات الفضائية وعملت العديد من المسلسل، وكان أول عمل تلفزيوني لها هو مسلسل أبو العلاء المعري.

وتعد الفنانة سلاف من أجمل الممثلات العربيات في العالم العربي لأنها تتميز بجمالها الساحر حيث تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا وهي فنانة عراقية لكنها ولدت في الأردن، وهي فنانة موهوب للغاية منذ الطفولة، بدأت التمثيل منذ أن كانت في العاشرة من عمرها وأبهرت الجميع وحصلت على الشهرة من خلال تقديم مسلسل للأطفال.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.