شاهد: برنامج راحت علينا مع نجم الهيبة الفنان اويس مخللاتي
شاهد: برنامج راحت علينا مع نجم الهيبة الفنان اويس مخللاتي

شاهد: برنامج راحت علينا مع نجم الهيبة الفنان اويس مخللاتي

بانوراما
Ahmed Ali6 يوليو 2020

أثار برنامج راحت علينا مع نجم الهيبة الفنان اويس مخللاتي ضجة واسعة حيث تعرض الممثل “مخللاتي” لاعتداء عنيف على منصة “فيسبوك” بعد استضافته الليلة الماضية في حلقة من برنامج يقدمه المذيع (هشام حداد)، متهمًا إياه بعدم الوعي وأنه يسيء لمن هم أكبر سنًا وأكثر خبرة منه، وأنه لا يحترم المشاهد في جلسته.

برنامج راحت علينا مع نجم الهيبة الفنان اويس مخللاتي

لقد قلل الظهور من قيمته خاصة عندما توجب لنقيب الفنانين السوريين زهير رمضان بقوله: “روح انضب لا تمتّ للفن بصلة، ولا تمثلني لأنك قلت كل الممثلين السوريين خارج البلد هم خارجون عن القانون”، مشيرًا خلال الحلقة أنه كان خائفاً من وضعه بعد نهاية سلسلة الهيبة ولا يعرف ماذا عن مصيره من خلال كونه ممثلًا جديدًا في المشهد الفني.

وأضاف أيضًا أن همه الأخير كان إثبات نفسه في الدراما السورية، وكان همه الأخير بعد اليوم هو الحصول على فرص فيه، طالما عرض عليه فيلمًا في كاليفورنيا  ووثائق أنتجها نيتفليكس، ووصف مسلسل باب الحارة بأنه عمل مؤذ لسمعة الدراما السورية ويرفض المشاركة فيه.

لم يتوقف مخللاتي عن الإجابة الصادمة، حتى تكتمل أيضًا وتتحدث عن علاقته بأسرته، ووصفها بأنها مفككة أثناء حديثه لأنه قال إنه لا يتحدث إلى عائلته ولا يسأل عنها ولا يسأل عنه وعن سبب إجابته بعبارة قصيرة (ماني فاضي)، وفي رده على سؤال “من هي أجمل ممثلة لأبطال مسلسل الهيبة” قالت إنها الفنانة نادين نجيم وتابع بأنها أهم نجمة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.