تفاصيل سبب وفاة صلاح الدين الصيد في أحد مشافي تونس
تفاصيل سبب وفاة صلاح الدين الصيد في أحد مشافي تونس

تفاصيل سبب وفاة صلاح الدين الصيد في أحد مشافي تونس

دوريات
Ahmed Ali29 يونيو 2020

أعلنت وسائل الإعلام التونسية، اليوم الإثنين 29 يونيو 2020، تفاصيل سبب وفاة صلاح الدين الصيد في أحد مشافي تونس حيث أثار الخبر ضجة واسعة خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشيال ميديا وسط صفحات الفيسبوك التي تناقلت النبأ بصورة كبيرة.

تفاصيل سبب وفاة صلاح الدين الصيد في أحد مشافي تونس

وأكدت وسائل الإعلام أن المخرج صلاح الدين الصيد عانى الفترة الأخيرة من المرض، مشيرًة إلى أنه تم نقله إلى المستشفى وتوفي هناك، حيث قدمت نقابة الفنانين والموسيقيين تعازيهم وتعاطفهم مع أسرة المرحوم صلاح الدين سعيد موضحة أنه غادر هذا اليوم بعد مسيرة مهنية ناجحة.

يذكر أن المرحوم صلاح الدين آل سعيد هو مخرج ومؤلف تونسي، وهو من أشهر المخرجين في هذا المجال وأكثرهم نجاحًا منذ ظهوره في المشهد الفني في بداية عام 1991، حيث قدم صلاح الدين سعيد العشرات من الأعمال التلفزيونية في العقود الأخيرة، بينما ظهر من خلال المسلسلات الهزلية الدرامية التي كتبها حاتم الحاج وعلي اللواتي.

فيروس كورونا في تونس

أعلنت وزارة الصحة أنه في 27 يونيو 2020، تم إجراء 353 تحليلاً مختبريًا، بما في ذلك 19 تحليلاً في إطار متابعة المرضى السابقين، ليصل إجمالي عدد التحليلات إلى 69137، مشيرة إلى أنه تم تسجيل 10 تحليلات إيجابية، بما في ذلك حالة إصابة جديدة بين الذين تم إجلاؤهم والذين هم في مراكز الحجر الإلزامي، و9 تحليلات إيجابية للحالات السابقة التي لا تزال مصابة بفيروس نقص المناعة البشرية.

وبذلك يكون العدد الإجمالي للأشخاص المصابين بهذا الفيروس، بعد التحقق من البيانات وتحديثها، هو 1169 حالة مؤكدة موزعة على النحو التالي: 1029 حالة شفاء، و50 حالة وفاة، وما زالت 90 حالة مصابة بالفيروس وهي قيد المتابعة، مع ملاحظة أن جميع الحالات النشطة يتم الاعتناء بها في ملاجئ لأغراض خاصة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.