حقيقة اعتزال عبلة كامل لمهنة التمثيل والتفرغ للبيت
حقيقة اعتزال عبلة كامل لمهنة التمثيل والتفرغ للبيت

حقيقة اعتزال عبلة كامل لمهنة التمثيل والتفرغ للبيت

دوريات
Ahmed Ali29 يونيو 2020

حقيقة اعتزال عبلة كامل لمهنة التمثيل والتفرغ للبيت حيث وردت أنباء مؤخرًا عن تقاعد الفنانة عبلة، وأنها قامت بتغيير رقم هاتفها عندما حاول أحد المنتجين الوصول إليها، لكنه فشل في المعرفة من أحد أقربائها المقربين أنها تقاعدت في صمت وانتقلت بعيدًا عن مجال الفن ولا تريد تقديم أي أعمال للفترة القادمة.

تواصلت وسائل الإعلام مع الفنان أحمد كمال زوجها السابق ووالد ابنتيها، مؤكد أنه لا يعرف شيئًا عن هذا الأمر، كما أكد أن الفنانة عبلة كامل كانت موجودة منذ فترة طويلة تظهر وتوجد فقط عندما يتم تصوير أعمالها الفنية وتختفي بعد ذلك، لديها طبيعة خاصة والجميع يعرفها في الوسط الفني غير أنه لا يعتقد أنها اتخذت هذا القرار.

حقيقة اعتزال عبلة كامل لمهنة التمثيل والتفرغ للبيت

ولم تعلق نقابة المهن التمثيلية المصرية على أنباء تقاعد عبلة كامل، سواء بالنفي أو التأكيد، حيث صرح نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي أنه لا يعرف شيئًا عن تقاعدها، بينما قال الفنان سامي مغاوري، عضو نقابة المهن التمثيلية، إن الفنانة العظيمة انسحبت منذ عامين ولم تقدم أي أعمال من وقتها، وانسحابها لا يعني اعتزالها.

ومن المعروف أنها تختار أعمالها بدقة ولا تقتنع إلا بالأعمال المتميزة، وبدأت في التعرف على الجمهور معها من خلال فيلم “وداعا بونابرت” للمخرج يوسف شاهين، ثم بدأت خطوة خطوة في احتلال مكانة بارزة في قلوب المشاهدين خاصة بعد نجاحها في المسلسل الشهير “لن أعيش في جلباب أبي” ومشاركتها في عدة مسلسلات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page