شاهد: مسلسل السيد الخطأ الحلقة 1 الاولى كاملة مترجمة على قصة عشق
مسلسل السيد الخطأ الحلقة 1 الاولى كاملة مترجمة على قصة عشق

شاهد: مسلسل السيد الخطأ الحلقة 1 الاولى كاملة مترجمة على قصة عشق

2020-06-27T15:19:46+03:00
2020-06-27T15:20:16+03:00
دوريات
Ahmed Ali27 يونيو 2020

احتل مسلسل السيد الخطأ الحلقة 1 الاولى كاملة مترجمة على قصة عشق صدارة البحث على Google، بعد عرض الحلقة الأولى منه، والتي تضمنت العديد من المشاهد الرومانسية بين نجوم العمل، وكالعادة، تجذب الأعمال التركية العديد من الجماهير في العالم العربي وخارجه.

ويعرض مسلسل السيد الخطأ حصريًا على قناة فوكس التركية كل يوم جمعة، حيث تضمنت الحلقة الأولى العديد من التفاصيل التي جعلت المشجعين يترقبون لمشاهدة الحلقة الثانية، وشهدت الحلقة الأولى العديد من المفاجآت والكوميديا ​​الرومانسية التي جمعت الأبطال معًا.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “Ozgur” وهو شخص لا يؤمن بالحب، لكنه يقع في حب فتاة تدعى “Izge”، دون الشعور بأن شخصيته تتحول إلى رجل رومانسي، وتقع الفتاة في حب مديرها جان يمان، لذا فإن القصة ستكون مشابهة إلى حد ما لمسلسل البدر ، التي كانت تدور الأحداث فيه حول طباخة تقع في حب مديرها.

مسلسل BayYanlış، بطولة جان يامان، الممثلة Ozge Gurel، الممثلة التركية Fatima Toptas، والممثل التركي Zonguldak، وهذا هو العمل الثاني الذي يجمع بين كل من جان يمان وأوزج غوريل بعد المسلسل الصيفي السابق “البدر”، الذي حصل على إعجاب جمهور كبير في تركيا وحقق نجاحًا كبيرًا بين المتابعين العرب.

قصة عشق مسلسل السيد الخطأ

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 1 الاولى كاملة مترجمة على قصة عشق حيث استغرق تصوير الحلقات الأولى من العمل حوالي 5 أشهر، حيث بدأ في يناير 2020، لكن انتشار فيروس كورونا منع تصوير العديد من حلقات الحلقات، ومن المقرر التصوير أثناء العرض، خاصةً حيث سيتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page