شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv
شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

دوريات
Ahmed Ali24 يونيو 2020

ينتظر عشاق الدراما التركية عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv، حيث شهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن البث المباشر للحلقة عبر قناة ATV التركية، كما أفادت وسائل الإعلام المحلية أن اليوم هو الحلقة الأخيرة من سلسلة المؤسس عثمان.

لمشاهدة الحلقة مترجمة كاملة عبر التليجرام اضغط هنا

وتساءل العديد من نشطاء الشبكات الاجتماعية ومتابعي المسلسل عن سبب توقف عرض المسلسل التركي، حيث أوضحت مصادر فنية تركية إلى أن المسلسل توقف عرضه عند الحلقة السابعة والعشرين بسبب اندلاع ظهور فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 27 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

تبث القناة التركية ATV كل يوم أربعاء المسلسل، المترجم إلى العربية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية، ويحظى بشعبية واسعة وسط محبي الدراما التركية في العالم العربي.

تردد قناة ATV التركية

التردد 10796
الاستقطاب 25700
الجودة  SD
  التشفير مجاني
معامل الترميز 6/5

وتحظى الدراما التركية بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط والدول العربية والخليج، حيث تشتري القنوات العربية حقوق التأليف والنشر الخاصة بها وغالبًا ما تُنشر عليها باللهجة السورية، ومن أشهر المسلسلات التركية التي تم عرضها على القنوات العربية مسلسل ابنة السفير.

جدير بالذكر أن الحلقة السابعة من المسلسل تأخرت بسبب تفشي وباء كورونا في تركيا، مما أدى إلى الجدل حول توقيف السلطات التركية للمسلسل، حيث خرج مدير المسلسل ونفى جميع ما يتم تداوله على المواقع الإلكترونية، مؤكدًا على التصوير بسبب فيروس كورونا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.