تردد قناة عربية 12 الجديد 2020 على القمر نايل سات
تردد قناة عربية 12 الجديد 2020 على القمر نايل سات

تردد قناة عربية 12 الجديد 2020 على القمر نايل سات

دوريات
Ahmed Ali23 يونيو 2020

تردد قناة عربية 12 الجديد 2020 على القمر نايل سات (قناة ARABIA 12)، حيث ارتفع معدل البحث في الساعات الأخيرة عبر محرك بحث Google على التردد الجديد والصحيح لقناة ARABIA 12 العربية التي تعرض مسلسل تركي مدبلج إلى اللغة العربية.

يشار إلى أن ARABIA 12 هي إحدى القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات التركية، وتعد القناة من أقوى قنوات المسلسلات التركية التي ظهرت مؤخرًا على الشاشة في العالم العربي ويتبعها الملايين حول العالم العربي، وتعرض القناة الأفلام والمسلسلات التركية المدبلجة باللغة العربية التي تجذب حب وإعجاب الكثيرين في العالم العربي.

والقناة العربية 12 ARABIA 12 مجانية تمامًا ولا تتطلب اشتراكًا شهريًا وتبث عبر ترددها على قمر نايل سات وعرب سات، ولديها عدد كبير من المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي نظرًا لجودة وتنوع المحتوى الذي تعرضه عبر شاشتها يوميًا دون انقطاع أو تشفير وجودة البث عالي الدقة.

تردد قناة عربية 12 الجديد 2020 على القمر نايل سات

اسم القناة : تويلف 12 عربية ARABIA 12
القمر الصناعى : نايل سات 201 7 غرب – Nilesat 201 7.0°W
التردد : 10815
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب (القطبية) : افقى H
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
النمط : DVB-S
التعديل :  MPEG-4 / MPEG-2

ولكل من يبحث عن التردد الصحيح لقناة 12 Arabic الاثني عشر الجديدة على النايل سات، نعرض لك الآن كيفية استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك بعدة خطوات بسيطة، على النحو التالي: أولاً، نفتح قائمة “القائمة” من الخيارات على جهاز الاستقبال،

ثانيًا، نختار خيار التثبيت من الخيارات التي تظهر أمامك، ثم نختار إضافة تردد جديد وكتابة التردد الصحيح لـ ARABIA 12، ثم نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل التشفير، وهي موجودة في الجدول، وبعد النقر على خيار البحث، ستجد قناة ARABIA 12 العربية في قائمة قنواتك.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.