حقيقة وفاة رغد المالكي بفيروس كورونا في إحدى محافظات اليمن
حقيقة وفاة رغد المالكي بفيروس كورونا في إحدى محافظات اليمن

حقيقة وفاة رغد المالكي بفيروس كورونا في إحدى محافظات اليمن

2020-06-20T14:08:22+03:00
2020-06-20T14:18:27+03:00
دوريات
Ahmed Ali20 يونيو 2020

أثارت بعض منشورات الفيس بوك ضجة واسعة حول حقيقة وفاة رغد المالكي بفيروس كورونا في إحدى محافظات اليمن خلال الساعات القليلة الماضية، وهي إحدى الفنانات الشباب الطموحات اللاتي تمكنّ من الظهور بقوة في المجال الفني، حيث لم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد أو ينفي صحة الخبر.

حقيقة وفاة رغد المالكي بفيروس كورونا في إحدى محافظات اليمن

وتمكنت الفنانة اليمنية الشابة من الوصول إلى النجومية في اليمن من خلال العديد من المساهمات الفنية في التمثيل، وكذلك البرامج التلفزيونية المختلفة التي بدأت معها، وهي رغد عبدالله محمد المالكي، من مواليد صنعاء، لم يتجاوز عمرها 35 سنة ، حيث بدأت الدراسة في كلية الفنون والتمثيل في عام 2007.

شاركت رغد المالكي في العديد من البرامج والمسلسلات، أشهرها برنامج ساخر ظهرت فيه في برنامج المآسي التي تتحدث فيها عن الأوضاع الاجتماعية في اليمن بطريقة ظهرت من خلال البرنامج من خلال نقد كوميدي وبطريقة ساخرة.

زوج رغد المالكي الحقيقي

ويتساءل بعض المتابعين والمعجبين بالفنانة الجميلة رغد عبدالله المالكي حول ما إذا كانت متزوجة أم لا، فالفنانة لديها ابن، وهي متزوجة، حيث شاركت خلال حسابها على Facebook صورة لابنها خلال الفترة الماضية، حيث يهتم البعض بالبحث في معرفة خصوصيات الفنانين الذكور والإناث.

ووردت بعض الاستفسارات حول أرقام التواصل مع الفنانة، حيث اعتذرت عن كتابة رقم هاتفها حيث يستخدم العديد من الأشخاص هذه الخدمات بشكل سلبي، كما نعلم أن زوج الفنانة رغد المالكي لم يتم التعرف عليه من قبل العديد من المشاهدين والمتابعين، وهذه الاستفسارات ليست مناسبة لأنها أمور خاصة بها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.