شاهد: مسلسل النهاية الحلقة 25 الخامسة والعشرون مجانًا عبر التليجرام

nour ahmed19 مايو 2020

مسلسل النهاية الحلقة 25 الخامسة والعشرون مجانًا عبر التليجرام والذي يتم عرضه حاليًا خلال موسم رمضان 2020، حيث يعتبر تجربة واعدة في مجال الخيال العلمي يتم إنتاجها بتكلفة عالية جدًا، وعلى الرغم من الإشادات الإيجابية التي تلقاها العمل منذ العرض التقديمي من الحلقة الأولى، وقدرته على جذب الجماهير في حالة من العاطفة، ارتكب أخطاء وقد أضاع العديد من الفرص الجيدة.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

قصة مسلسل النهاية 2020 بطولة يوسف الشريف معقدة للغاية ولكنها مليئة بالثغرات والثقوب التي أدت بالضرورة إلى فقدان التفاعل في بعض الأحيان مع نفس القصة، وبعد 17 حلقة، كانت فكرة المسلسل نفسها لا تزال غير واضحة تمامًا، حيث تدور القصة حول عالم بائس مستقبلي في عام 2120 عن مهندس زين يعمل في شركة طاقة، وتمتلك هذه الشركة احتكارًا كبيرًا للطاقة.

تردد قناة ON E اون اي على النايل سات

الترددالاستقطابمعامل تصحيح الخطأ FECمعدل الترميز Nالقمر
10854
أفقي (h)5/627500نايل سات
12053
رأسي (v)5/627500نايل سات

وتحولت العملة إلى طاقة تستنزف يوميًا لبيعها وتناولها وشربها وشحن مصادر الحياة بجميع أشكالها، حيث يتم صنع روبوت مشابه لزين مع معظم ذكرياته، بينما يجبر زين في نفس الوقت على الانتقال إلى مكان آخر بعيدًا عن زوجته وابنه، في إشارة إلى أن السمة العامة للمسلسل هي السهولة في جميع أجزائه، واللجوء إلى الحل السهل هو الطريقة التي تتعامل بها مع مشاكلها.

مسلسل النهاية الحلقة 25 الخامسة والعشرون مجانًا عبر التليجرام

وتتلقى الشخصيات في المسلسل معلومات تبدو علمية ولكنها ليست علمية بالكامل أو غير دقيقة، ولا يوجد بحث كافٍ حول المعلومات، ولا بحث متكامل عن آليات وأساليب العمل المتقدمة، هناك معلومة واحدة فقط عن المعدن الذي صنعت منه الروبوتات، وهي أقوى معدن على سطح الأرض، وهي معلومة يقال بشكل عرضي في الحوار دون فهم الطبيعة من المعدن وخصائصه التي تجعله أقوى معدن على سطح الأرض، خاصة أنه نقطة محورية في العمل.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page