شاهد: مسلسل الفتوة الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة عبر التليجرام

nour ahmed18 مايو 2020

شهد مسلسل الفتوة الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة عبر التليجرام أحداثاً مثيرة ونارية تفاعل معها الكثير من المشاهدين حول وفاة ياسر جلال بعد طعنه بسكين، بعد عرضه على قناة الحياة اليوم الإثنين 18 مايو الساعة 12.5 صباحاً بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة الحلقة كاملة عبر تطبيق التليجرام اضغط هنا

وبدأت الحلقة 25 من مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال بظهور عزمي بعد محاولة قتل حسن الجبالي واقفاً في الحي قائلة: “الفتونة رجعت دارها”، عم مسعد يذهب إلى أسرة حسن الجبالي ويخبرهم بوفاته ومي عمر “ليل” ووالدته إنعام سالوسة وابنته وأخته.

ويذهب المعلم عزمي إلى جميلة ويؤكد لها أنه أصبح فتوة الجمالية بعد مقتل حسن الجبالي وقرر العودة إلى منزل والده، في حين يذهب رياض الخولي إلى “سيد اللبان” ويبلغ الشيخ مبروك “أحمد خالد صالح” بمقتل حسن الجبالي، وأنه سيأخذ الذهب ويعطيه منه ويعيد إليه “ليل”.

تردد الحياة الحمراء 2020 الناقلة للمسلسل

القمر الصناعينايل سات
التردد12207
معدل الترميز27500
الاستقطابعامودي v
تصحيح الأخطاء4/3

ومن أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة عبر التليجراموقف المعلم عزمي في حي الجمالية ويرفض إقامة عزاء للجبالي الطيب ووصفه بأنه لص كان يسرق أموالهم وهو الملثم، فضل “محمود حافظ” يؤكد لزوجته “زينب”، أخت حسن الجبالي، أن جسده غير موجود.

من جهتها، تحاول “ليل” الاقتراب من نورة، وتطلب منها مقابلة “عبده”، وتبلغ “هنادي مهني” الشيخ مبروك أحمد خالد صالح، بأنها ستتزوج فرج، ويتحمس حسن لأخته زينب بعد قبول الهدايا من أهالي الحارة وأمرها بإعادتها، وشهدت الحلقة تفاعلًا كبيرًا عبر منصات السوشيال.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page