شاهد: مسلسل الفتوة الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة عبر التليجرام

nour ahmed15 مايو 2020

مسلسل الفتوة الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة عبر التليجرام حيث غالبًا ما تواجه شخصية البطل أزمة في الدراما العربية، ويحوّل كتاب الدراما الشخصية التي ليس لها لون غير الميل إلى المثالية والخير، وبعيدًا عن الصراعات، إنه الفخ الذي سقط فيه بطل مسلسل “الفتوة” حسن الجبالي، الذي لا يبحث عن أي شيء داخل أحداث المسلسل.

وحتى الحلقة 17 بقي بطلاً بدون رحلة؛ يتجنب النزاعات، ويتخلى عن حقوقه، ولا يسعى حتى للفوز بالفتاة التي يحبها، وفي البداية، كان يمثل شخصية البطل المقنع الذي يدرك حقوق المظلومين، لكنه تخلى عن هذا الدور حتى تعرض رزقه للتخريب، لذلك لا يسعى للانتقام أو حتى يعرف من تسبب في ذلك.

يسترجع مشاهد والده المقتول، ويحاول معرفة الجاني، لكنه يتخلى عن انتقامه في منتصف الطريق، كما يتعرض للظلم من عمه دون محاولة استعادة الظلم الذي يتحول بمرور الوقت إلى نوع من الماء؛ شفاف بدون لون أو طعم، ليكون مثاليًا، لا تشوبه شائبة ولا ينتقم، يختبئ جناحين تحت رداءه؛ الأمر الذي أهدر الكثير من الفرص لياسر جلال ليثبت قدراته في التمثيل.

تردد الحياة الحمراء 2020 الناقلة للمسلسل

القمر الصناعينايل سات
التردد12207
معدل الترميز27500
الاستقطابعامودي v
تصحيح الأخطاء4/3

مسلسل الفتوة الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة عبر التليجرام

وبدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال بجو العيد من صنع الكعك في الحي المصري وجوانب أخرى من الاحتفال، وكذلك يجلس حسن الجبالي مع عائلته وهي تصنع الكعك، ويخرج لأداء صلاة العيد مع عم مسعد “عهدي صادق”، يتجول في الجمالية ويوزع العيدية على أبناء الحي ويأكل الكعك من أهل الحي كما نرى الأرامل وفرحة الأطفال ولعبهم معه في أول أيام العيد.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page