شاهد: مسلسل خيانة عهد الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة عبر التليجرام

nour ahmed15 مايو 2020

مسلسل خيانة عهد الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة عبر التليجرام بطولة الفنانة يسرا، حيث شهدت الحلقة الحادية والعشرون مواجهة يسرى مع نادية زوجة شقيقها عبير صبري بمقاطع الفيديو الا أخلاقية الخاصة بها مع رجل الأعمال مجدي الصياد بعد أن حاولت نادية التوقيع بين يسرا وشقيقها.

وقابلت وأخبرتها أن خالد سرحان ورجل الأعمال مجدي الصياد اتفقوا معها على المسألة الضريبية وسحب التوكيل، لمفاجأة يسرا بأنها تمتلك أشرطة الفيديو التي حصلت عليها من سكرتير مجدي الصياد.، الأمر الذي جعلها تسيطر على نادية وتجنّدها لصالح الانتقام من أولئك الذين تضررت منهم طوال أحداث حلقات المسلسل.

وشهدت الحلقة استمرار جمانة مراد في الحادثة بين خالد سرحان وحلا شيحة، حيث أخبرته أن حلا أقنعت يسرى بعدم كتابة مصنعها له، لأن حلا طلبت مركز طبي كبير وكتابته باسمها، ومن المتوقع أن يشهد مسلسل خيانة عهد الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة عبر التليجرام أحداثًا قوية وقناة الحياة الحمراء.

التردد 12015
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

يشار إلى أن الفنانة يسرا تعود مع “خيانة عهد” إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضي، حيث قدمت أحدث أعمالها “لدينا أقوال أخرى” التي تم عرضه بعيدًا عن شهر رمضان، وشاركت في بطولة شيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم ونهى عابدين ومحمد شاهين وعمر زهران وسلمى أبو ضيف ولطيفة فهمي وهدى المفتي، تأليف عبدالله حسن، أمين جمال عبدالله أبو بكر، إبراهيم محسن وإخراج محمد علي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page