شاهد: مسلسل البرنس الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام

nour ahmed15 مايو 2020

عرضت قناة DMC الفضائية مسلسل البرنس الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام حيث شهدت أحداث الحلقة الماضية اتصال “علا” بنورا لإبلاغها بأن شقيقها رضوان أطلق سراحه من السجن، وانتقل المشهد إلى رضوان وهو في طريقه إلى شقيقه الأصغر “عادل”، لكنه ألقى باللوم على الوضع السيئ الذي وصل إليه بسبب تعاطيه المخدرات ، وحضرت أيضًا “نورا” واحتضنت “رضوان” وحاول منحه بعض المال، لكنه رفض تمامًا.

وانتقل المشهد إلى تجمع إخوان رضوان البرنس لمحاولة التفكير في ما يفعلونه بعد خروجه من السجن، وهو ما يتعارض بين خلق قضية جديدة ليضعاه في السجن مرة أخرى، أو يتخلص منه حتى الاسترخاء أخيرًا، لكنهم ينتظرون لمعرفة ما سيفعله أولاً، لتحديد مصيره معهم، وفيما يلي مسلسل البرنس الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام.

انتهت الحلقة بمشهد ذهاب علا نور التي ستلتقي “رضوان” بعد خروجه من السجن، الذي عاتبها بأنها أخفت خسارة ابنته طوال هذه السنوا ، لكنها حاولت إرضائه بأي شكل من الأشكال، وأخبرها أنه كان يبحث عن ابنته ثم يعيد نظره وانتقامه من إخوانه الذين ظلموه، لكنها هاجمته لأنه لم يكن يقدرها في انتظارها كل هذه السنوات لأنها أحبه، والحلقة اختتمت بوصول “حمادة” لمقابلة رضوان.
القمرنايل سات
التردد11449
الاستقطابأفقي
الترميز27500
تدور أحداث المسلسل حول “البرنس” و”رضوان البرنس”، الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سباك في ورشة والده، حيث يجد نفسه مسؤولًا عن أسرته بعد وفاة والديه، مما يؤدي إلى بعض المشاكل العائلية بينه وبين إخوته الستة الذين هم “عبد المحسن” وجسده إدوارد، “فتحي” أحمد زاهر، “ياسر” محمد علاء، “نورة” ريم سامي، “عادل” أحمد داش، و “رأفت” أحمد فهيم.
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page