شاهد جميع حلقات مسلسل السجن الكويتي بطولة حسن البلام رمضان 2020

nour ahmed10 مايو 2020

أثارت أحداث حلقات مسلسل السجن الكويتي بطولة حسن البلام رمضان 2020 حيث أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي دهشتهم من الصورة المتداولة حول أحد التطبيقات المخصصة لمشاهدة المسلسل، بعد أن أظهرت  مبلغ مشاهدة الفنان الكويتي حسن البلام في مسلسل “السجن”، حيث يدفع المشاهد حوالي 35 دولارًا أو 131 ريالًا سعوديًا.

لمشاهدة جميع الحلقات عبر اليوتيوب اضغط هنا

وانتقد رواد السوشيال ميديا تطبيق قروب البلام الذي خصص هذا المبلغ مقابل مشاهدة السجن الكويتي 2020، حيث أوضح نشطاء على تويتر أن المقابل الخاص بمشاهدة مسلسل “حسن البلام” تعادل قيمة “اشتراك Netflix “لمدة 4 أشهر.

تدور أحداث المسلسل حول قصة مجموعة من الشباب الذين يعيشون في منزل واحد، لكل منهم أخطائه وقصته الخاصة، والتي تدور في إطار كوميدي خيالي، وهو من بطولة حسن البلام، أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، محمد الرمضان، فهد البناي، محمد عاشور، فيكتوري الشارة، وإخراج خالد راضي.

لمشاهدة حلقات مسلسل السجن الكويتي بطولة حسن البلام رمضان 2020 قم بتنزيل تطبيق قروب البلام للاستمتاع بعمله الفني والمسرحي ومشاهدة مسلسله الجديد، انقر هنا للحصول عليه عبر iPhone ، وانقر هنا للحصول عليه عبر Android.

وأصبح من المعتاد أن يذهلنا حسن البلام من خلال اختيار مسلسل كوميدي لا يستهدف فترة زمنية محددة، حيث يتميز المسلسل بحقيقة أن جميع المشاركين في السلسلة يحملون أسماءهم الحقيقية وتم تأجيل المسلسل في عرضه على القنوات بسبب ظروف الإنتاج المتعلقة بحسن البلام.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page