شاهد: المسلسل الكوري الجمال الداخلي الحلقة 8 الثامنة مترجم كاملة
شاهد: المسلسل الكوري الجمال الداخلي الحلقة 8 الثامنة مترجم كاملة

شاهد: المسلسل الكوري الجمال الداخلي الحلقة 8 الثامنة مترجم كاملة

نادي الفيديو
nour ahmed25 مارس 2020

يحظى المسلسل الكوري الجمال الداخلي الحلقة 8 الثامنة مترجم كاملة The Beauty Inside بتفاعل ومشاهدات عالية وسط محبي الدراما الكورية في العالم العربي، حيث يتم التفاعل مع الحلقات الرائعة عبر منصات السوشيال ميديا.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

يشار إلى مسلسل الدراما والفانتازيا والرومانسية يتم عرض حلقاته عبر قناة إم بي سي من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، كما يتم نشر المسلسل الكوري الجمال الداخلي الحلقة 8 الثامنة مترجم  كاملة عبر منصة شاهد نت الشهيرة مدبلجة باللغة العربية.

تدور أحداث المسلسل الكوري الجمال الداخلي The Beauty Inside حول قصة حب تجمع بين هان سي جيه، وهي ممثلة مشهورة يتغير شكلها كليًا من وقت لآخر، وشاب يدعى سيو دو جاي يعاني من مشكلة في التمييز بين الوجوه.

ومن أحداث قصة المسلسل، أن الممثلة هان سي كي وهي من المستوى A، عليها أن تقضي أسبوعًا من كل شهر في حياة شخص آخر، في هذه الأثناء سيو دو جاي هو رجل يعاني من متلازمة عدم التعرف على الوجوه.

ويشتغل الغموض والتشويق في المسلسل الكوري، حيث انطلق عرضه في قناة mbc4 منذ 15 مارس 2020، ويحظى المسلسل بتفاعل كبير عبر منصات السوشيال ميديا في منشورات الفيس بوك وتغريدات موقع تويتر.

وكتب أحد المشاهدين: “نحن نقوم بالوعود ونحن نعلم تماماً أننا لن نستطيع تنفيذها لنصبح أكثر حزناً ؟ أولنقلل من الحزن ؟ أنا لست واثق من السبب ولكن ربما يكون السبب أننا نريد بائسين أن ننفذ هذه الوعود (مسلسل الجمال الداخلى)”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page