شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 4 الرابعة كاملة HD
شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 4 الرابعة كاملة HD

شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 4 الرابعة كاملة HD

نادي الفيديو
nour ahmed25 مارس 2020

تبث قناة الحياة المصرية مسلسل قوت القلوب الحلقة 4 الرابعة كاملة HD وهو مسلسل كوميدي خفيف نال إعجاب الكثير من المشاهدين وعشاق الدراما الكوميدية في مصر والعالم العربي، كما حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا في العرض الأول.

مع بداية العرض الأول للمسلسل المصري الجديد، يتساءل الكثير عن مواعيد عرض واعادة عرض مسلسل “قوت القلوب” للنجمة ماجدة زكي ومجموعة من نجوم الدراما المصرية القديمة خاصة بعد بث الحلقات الأولى.

تدور قصة قوت القلوب في إطار كوميدي واجتماعي، حيث تحكي أحداث المسلسل حول شخصية بطلة العمل ماجدة زكي، التي تجسد قصة معلمة غير متوازنة الشخصية، مما يجلب الإحراج لعائلتها ونجلها الفنان إسلام جمال مما سبب له الكثير من المشاكل.

تنقسم حلقات “قوت القلوب” إلى جزأين، يبدأ الجزء الأول عرضه في 21 مارس وعدد حلقاته 25 حلقة، في حين سيكتمل عرض المسلسل بعد شهر رمضان المبارك، ويشارك في المسلسل محمد أنور، إسلام جمال، سحر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش فراس سعيد ونورهان والعديد من النجوم الأخرى، من تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج سينرجي.

مع عرض مسلسل قوت القلوب الحلقة 4 الرابعة كاملة HD تمكنت أحداث المسلسل الكوميدية من تصدر بحث Google عند تقديم حلقاتها الأولى، ولا تزال الأحداث تتلقى أصداء جميلة في بداية عرضها، ولديها متابعة رائعة ، خاصة في الفترة الحالية ومعظم العائلات تجلس في منازلهم بسبب فيروس كورونا.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page