مسلسل بت القبايل 45 – شاهد: مسلسل بت القبايل الحلقة 45 والأخيرة كاملة
مسلسل بت القبايل 45 - شاهد: مسلسل بت القبايل الحلقة 45 والأخيرة كاملة

مسلسل بت القبايل 45 – شاهد: مسلسل بت القبايل الحلقة 45 والأخيرة كاملة

نادي الفيديو
nour ahmed19 مارس 2020

مسلسل بت القبايل الحلقة 45 والأخيرة كاملة حيث انتهى فريق المسلسل من تصوير آخر مشاهد العمل الذي تم بثه على قناة الحياة المصرية، حيث تم تصويره بمنطقة دهشور بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة).

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

قال الفنان مدحت تيخة، أحد أبطال المسلسل، في تصريح صحفي أن “المشاهد الأخيرة جمعت من قبل الفنان محمد رياض وعدد من نجوم المسلسل”، مضيفًا أن “بعض مشاهد الحركة تم تصويرها في مكان تصوير داخلي في دهشور”.

تناقش أحداث مسلسل بت القبايل الحلقة 45 والأخيرة كاملة التي يهتم بها عدد كبير من المشاهدين ونشطاء التواصل الاجتماعي ، تفاصيل الصراع بين القبائل على القيادة، وإيمانهم بميراث الحكم بالإضافة إلى إبراز تقاليد مدينة أسوان.

يشار إلى أن مسلسل بت القبايل من بطولة حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني ، محمد رياض، مدحت تيخة، أشرف طلبة، منة فضالي وسميرة عبد العزيز، تأليف الكاتب شاذلي فرح، قصائد المرحوم عبد الرحمن الأبنودي وإخراج حسني صالح.

تقدم بطلة المسلسل الفنانة حنان المطوع، شخصية الفارس الصعيدية “رحيل” لأول مرة في دراما الصعيدي، بحسب تصريحات سابقة للفنان حنان المطوع، التي قالت إن “فكرة يمكن اعتبار الفتاة رجلاً وتتدرج بين (بت القبايل) إلى (زعيمة القبائل)، ثم (شيخة العرب) جديدة تمامًا ولم يتم عرضها من قبل، مما شجعها على الموافقة على الدور رغم المنعطفات الصعبة والمتناقضة التي ترافق الشخصية خلال التمثيل، وعلى الرغم من قسوة الشخصية، فإنه لا يخلو من الرومانسية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page