شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجم كاملة
شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 36 السادسة والثلاثين مترجم كاملة

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجم كاملة

2020-03-13T10:51:16+03:00
2020-03-14T05:09:14+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed13 مارس 2020

ينتظر عشاق ومحبي المسلسلات التركية عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجم كاملة عبر قصة عشق، حيث تمكن المسلسل التركي الرومانسي من حصد مشاهدات عالية للحلقات وقاعدة جماهيرية كبيرة للغاية في العالم العربي.

وتدور قصة مسلسل زهرة الثالوث حول حقائق تحدث في عدد كبير من المجتمعات، وتم تقديم الجزء الأول من المسلسل في 15 مارس 2019، ثم انتهى في 31 مايو من نفس العام، مما جعل الشركة المنتجة تكمل المسلسل للموسم الثاني، بسبب نجاحه المثير للإعجاب.

يتم عرض مسلسل “زهرة الثالوث” ليوم واحد فقط في الأسبوع، وتحديداً يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي الحادية عشرة مساءً في المملكة العربية السعودية، وبعد انتهاء الحلقة تُترجم الحلقة إلى اللغة العربية، ثم تنشر على موقع قصة عشق الموقع الوحيد الذي يترجم الحلقة لجمهور المسلسل من العالم العربي.

من المتوقع أن يشهد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 36 السادسة والثلاثون مترجم كاملة عبر قصة عشق أحداثًا مثيرة وجذابة للمشاهدين، حيث حققت الحلقات الماضية معدل مشاهدة رائعًا ويعد عشاق المسلسل ومحبي الدراما التركية الأيام التي تلي كل حلقة بكل شوق لمشاهدة الحلقة الجديدة.

تشهد زهرة الثالوث في حلقة اليوم إتمام العديد من الأحداث المهمة التي انتهت في الحلقة 35، مثل رفض ميران لخطط جدته عزيزة التي تخطط للانتقام من عائلة شاد أوغلو من خلاله، لكن الأمور لن تبقى كثيرًا، كما سيقتل هازار على يد شخص آخر، لكن ريان ستعتقد أن زوجها ميران هو الذي قتل والدها وسيوجه الاتهام ضده بشأن هذا الأمر وهذا من شأنه افساد العلاقة بينهما مرة أخرى.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page