شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون HD كاملة
شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون HD كاملة

شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون HD كاملة

2020-03-11T19:44:31+03:00
2020-04-02T18:25:49+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed11 مارس 2020

تمكنت أحداث مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون HD كاملة من جذب انتباه شاشات التلفزيون من بداية عرضها قبل أكثر من شهر، وذلك بسبب القصة التي لعبت على أعصاب المشاهدين منذ حلقاتها الأولى، ومع استمرار العمل على شاشة ON E، أصبحت الأحداث أكثر سخونة ، خاصة في الحلقة السابقة مع وفاة عم الحكيم الفنان الراحل إبراهيم فرح.

بدأت أحداث الحلقة الثامنة والثلاثين من ختم النمر بوفاة عم الحكيم، الذي أثر على جميع أحبائه، وخاصة عمر النمر أحمد صلاح حسني، الذي قرر الانتقام لموته، وجرح والده صلاح الحكيم رشدي الشامي، وبالتالي فإن أول شخص فكر في اتهامه هو شقيقه من والدته، يوسف، تامر شلتوت، ولكن بتدخل مريم نسرين طافش، تمكنت من الوقوف بينهم ، لكن عمر أكد أنه كان يسعى للانتقام.

مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون HD كاملة

لزيادة الأحداث أكثر سخونة وارتباك جمهور المسلسل، اكتشفت هنادي ميرهان حسين أنها حامل من سعيد إسلام جمال زوجها السابق وتركت في حيرة في إبقاء الطفل أم اجهاضه، في إشارة إلى أن الفنان إبراهيم فرح المعروف باسم “الشيخ عبد القادر” توفي في 17 يناير في غرفة للعناية المركزة في مستشفى المهندسين، عن عمر يناهز 68 عامًا.

مسلسل ختم النمر الحلقة 40 الأربعون HD كاملة

تدور أحداث مسلسل “ختم النمر” حول إطار رومانسي وتشويقي، حول شخصية عمر النمر، الذي يقع في حب هنادي، لكن بطل المسلسل يتعرض للعديد من المشاكل والصعوبات بسبب حبوب منع الحمل بالنسبة إلى هنادي خصوصًا عندما يجد أن شقيقيه سعداء يريد أن يتزوجها، ويعاني عمر من مشاكل خاصة مع والدة هنادي ووالدتها التي تتزوج من أخيه وتعيش في نفس المنزل وتحاول الانتقام من مغادرتها، وفي في الوقت نفسه يعيش حبًا جديدًا لمريم ويواجه العديد من الصعوبات التي يحاول التغلب عليها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page