شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12 الثانية عشر مترجم كاملة
شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12 الثانية عشر مترجم كاملة

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12 الثانية عشر مترجم كاملة

2020-02-26T22:49:21+03:00
2020-02-27T06:00:54+03:00
بانوراما
nour ahmed26 فبراير 2020

ينتظر عشاق الدراما التركية عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12 الثانية عشر مترجم كاملة المؤسس عثمان 12 على قناة ATV والتي من المقرر عرضها اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر شباط 2020، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تمكنت أحداث مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان 12 من جذب انتباه جميع عشاق المسلسل التركي، بسبب الأحداث التاريخية التي تحملها حلقات المسلسل، ويريد الكثيرون استكشافها، وهي قصة تأسيس الإمبراطورية العثمانية، وهي أول دولة إسلامية عربية.

يشار إلى أن مسلسل المؤسس عثمان 10 كان في الأصل امتدادًا لمسلسل لقيامة أرطغرل والتي تمكنت من تحقيق إيرادات عالية جدًا للشركة المنتجة، مما أكد على عدم الانتهاء من العمل بعد النجاح الكبير، في دور عثمان بن أرطغرل الذي يأتي بعد وفاة والده في مقدونيا بعد تعرضه لمرض شديد، وإعادة بناء البلد مرة أخرى.

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان 12 اليوم يظهر عثمان بدور المنتقم، فلم يلاحظه الجمهور بذلك الوجه منذ بداية المسلسل، حيث يعاقب المغول علي ما قاموا بفعلة بأسياد القبائل ومحاربيه، من إهانة شديدة وأيضًا احتجازهم وأيضا محاولة التخلص من ساليجار.

يذكر أن الممثل التركي الشهير بوراك اوزسفيت تمكن من تجسيد دوره في مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان ابن أرطغرل بطريقة مرعبة للغاية وجعله يتمتع بشعبية كبيرة مع العرب، ويشاركه كل من ديدم بلشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، بوسا أرسلان، إمري باسلاك.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12 الثانية عشر مترجم كاملة يشمل أحداث ملحمية تركية، مليئة بتاريخ ملحمة الحرب، والتي بدأت في تأسيس الدولة العثمانية التركية، وقصة ومسيرة مؤسسها المؤسس عثمان ابن أرطغرل واستكمال تاريخي للأحداث الدرامية والملحمية لمؤسس الدولة التركية، والتي امتدت بتوحيد القبائل من الأراضي التركية وانتشرت إلى العديد من أراضي القبائل المجاورة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page