شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 38 الثامنة والثلاثون كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 38 الثامنة والثلاثون كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 38 الثامنة والثلاثون كاملة HD

2020-02-24T19:02:48+03:00
2020-03-25T15:17:56+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed24 فبراير 2020

تبث قناة سي بي سي المصرية مسلسل الاخ الكبير الحلقة 38 الثامنة والثلاثون كاملة HD من بطولة الممثل محمد رجب، حيث حقق المسلسل عددًا كبيرًا من المشاهدات خلال فترة قصيرة بسبب الإثارة والتشويق الذي تمت إضافتها إلى حلقات مسلسل الأخ الكبير.

تصدرت أحداث مسلسل الأخ الكبير قوائم بحث في محرك البحث العالمي “Google”، الذي نال إعجاب عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي عمومًا وجمهورية مصر العربية بشكل خاص، بسبب المسلسل الذي يحتوي على الدراما والإثارة والتشويق مع كل حلقة التي يتم تقديمه.

وحقق مسلسل الاخ الكبير الحلقة 38 الثامنة والثلاثون كاملة HD نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما المصرية، حيث تدور أحداث مسلسل الأخ الأكبر في حي بولاق الشعبي، ويحاول حربي الفقير مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها سواء كانت هذه التحديات على مستوى الأسرة أو المستوى العملي، وانتهت مشاكل حربي مع وفاة أخته.

بينما انقلبت حياته رأسًا على عقب ودخلت في صراعات كبيرة مع عدة أشخاص وتحاول الوصول إلى مرتكب الجريمة، وتحديداً بعد اتهامه بمسألة قتلها مما جعله يدخل السجن، بينما اتُهم أيضًا بقضية قتل فريدة وهي ابنة رجل أعمال مشهور.

وينتمي مسلسل الاخ الكبير لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازي، رندا البحيري، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

ويتم عرض حلقات مسلسل الأخ الكبير يوم السبت على قناة CBC Drama الساعة 8 مساءً، وسوف يتكرر عرضها الفترات الثلاثة الأولى في الساعة 11 مساءً على قناة CBC Drama والثانية في صباح اليوم التالي في الساعة 11 صباحًا من خلال قناة CBC، وسيكون العرض الأخير عبر قناة CBC Drama في الساعة 2 ظهرًا.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page