شاهد: صور مي عمر تثير جدلا واسعا لدى الجمهور العربي
شاهد: صور مي عمر تثير جدلا واسعا لدى الجمهور العربي

شاهد: صور مي عمر تثير جدلا واسعا لدى الجمهور العربي

2020-02-24T13:07:41+03:00
2020-03-25T15:19:25+03:00
بانوراما
nour ahmed24 فبراير 2020

أثارت صور مي عمر جدلا واسعا لدى الجمهور العربي، حيث نشرت الفنانة مي عمر صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع Instagram للصور والفيديو.

صور مي عمر تثير جدلا واسعا لدى الجمهور العربي

276 - غزة تايم - Gaza Time

111(46) - غزة تايم - Gaza Time

وتألقت مي عمر بمظهرًا أنيقًا، من خلال فستان شتوي قصير باللون الأسود مع البيج، مما أعطاها إطلالة أنيقة وجذابة، كما اعتمدت مي عمر على خصلات شعرها المجعد وسحبته على كتفيها، ووضعت ماكياجًا جذابًا يركز على تحديد العين باستخدام الألوان البني والترابية، مما يسلط الضوء على جمال ملامحها.

فضلت مي عمر ارتداء العدسات اللاصقة الخضراء التي أضافت مظهرًا جديدًا إلى وجهها وأصبح جمالها أكثر بروزًا، حيث حظيت الصورة بإعجاب عدد كبير من جمهورها، ووردت تعليقات عليها.

يشار إلى أن أحدث أعمال الفنانة مي عمر مسلسل “ولد الغلابة”، بطولة للفنان أحمد السقا، هبة مجدي وإدوارد، وإخراج زوجها المخرج محمد سامي.

تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى (عيسى) يعاني من الفقر، ويُجبر على العمل في مهنتين بسبب الظروف المالية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى هي معلم في مدرسة حكومية، والثانية يعمل كسائق ليلًا مع ضاحي، ومع تصاعد الأحداث يجبر على فعل أشياء لا تتفق مع مبادئه، وتثور الحرب بينه وبين (ضاحي).

يذكر أن مي عمر ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية في القاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل (حكاية حياة)، والذي تبعته في العام التالي كلمات على الورق ثم مسلسل الأسطورة الذي أخرجه زوجها محمد سامي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page