شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر مترجم كاملة
شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر مترجم كاملة

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر مترجم كاملة

2020-02-19T19:47:11+03:00
2020-02-20T06:59:21+03:00
بانوراما
nour ahmed19 فبراير 2020

ينتظر المتابعون مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر مترجم كاملة المقرر بثه الليلة على قناة ATV في الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وبعد ذلك ستكون متاحة على يوتيوب و موقع قصة عشق المترجم إلى العربية كالمعتاد.

وينتظر عشاق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر مترجم كاملة عددًا من الأحداث غير المتوقعة ورد الفعل هل ستكون حاضرة أم سيتم تأجيلها، بعد أن غزا بالغاي سوق Soukot في الحلقة السابقة مع اثنان من مساعديه الأقوياء وانتشرت الفوضى وأحاطوا بمحاربين عثمان ودعوته للتحدث.

وستكون الحلقة الحادية عشرة من مسلسل قيامة عثمان متاحة للمشاهدين مجانًا تمامًا، من خلال منصات التواصل الاجتماعي وعلى YouTube وتبدأ الحلقة بمشهد يوضح الموقف الذي قدمه بالغاي إلى الابن الأصغر لأرطغرل، والذي هو قبول سيد الراية بدلاً من علي شار، الذي أثبت عدم قدرته على فرض سيطرته بعد سرقة الذهب منه، وسيطلب عثمان مهلة زمنية للتفكير في هذا العرض في مقابل ترك محاربيه، لكن مع عدم وجود انتظار لدى بالغاي حيث أعاد أسر المحاربين مرة أخرى مع سيد قبيلة Dondoir و Gondoz.

نتابع في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر مترجم كاملة قضية قبيلة الكاي بعد دخول المغول لها وإهانة نساء القبيلة “زهرة خاتون وسلجان” وتخطيطهم لإعادة الصفعة، وذهب المؤسس عثمان عندما شعر بانهيار شيخه أديب علي للتشاور معه في هذه المسألة الصعبة، ومن الممكن في هذه الحلقة رؤية دور سلفادور الذي انشق عن الأتراك “في خدعة إلى صوفيا” ومحاولة معرفة العرض الذي يجري بين صوفيا والزعيم المغولي ودعم ابن أرطغرل في هذا الموقف.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page