وزارة الاوقاف تنشر اسماء حجاج غزة 2020
وزارة الاوقاف تنشر اسماء حجاج غزة 2020

وزارة الاوقاف تنشر اسماء حجاج غزة 2020

أخبار فلسطين
nour ahmed3 فبراير 2020

نشرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، اليوم الاثنين 2 فبراير 2020، اسماء حجاج غزة 2020 المقبولين والمعتمدين للحج في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) هذا العام 1441هـ/2020.

للاطلاع على كشف اسماء حجاج غزة 2020 اضغط هـنـا

وأكدت لجنة الحج في الوزارة في بيان وصل “غزة تايم” نسخة عنه، أن اسماء حجاج غزة 2020 المقبولين للحج هذا العام 1441هـ، وفقاً للكشف المسلسل ضمن القرعة العامة، التي تم إجراؤها عام 2013.

وأوضحت الوزارة أن الأسماء تشمل المواطنين الذين تم قبولهم واعتمادهم خلال موسم الحج لهذا العام من المنطقة الشرقية من خان يونس ، بعد اليانصيب العام الذي أجرته جمعية أصحاب شركات الحج والعمرة.

دعت اللجنة الحجاج الذين أعلنت أسماءهم إلى دفع مبلغ (1500) خمسمائة ألف دينار أردني كدفعة أولى من رسوم الحج، في أحد فروع البنك الإسلامي الفلسطيني أو البنك الإسلامي العربي في المحافظات الجنوبية، اعتبارًا من صباح يوم الأربعاء الموافق 5 فبراير 2020، وحتى نهاية ساعات العمل، يوم الخميس 13 فبراير 2020،، ولن يتم قبول أي ودائع بعد هذا التاريخ.

أشارت اللجنة إلى ضرورة تسليم إيصال الدفع وجواز السفر إلى إحدى شركات الحج والعمرة المؤهلة المرخص لها بالعمل لهذا العام 1441هـ، والتي يرغب خلالها الحجاج بالسفر، مشيرة إلى أن من لا يدفع الدفعة الأولى في الوقت المحدد يفقد حقه في الحج.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية أن سعر الحج لهذا العام 1441هـ /2020م للحجاج في المحافظة الجنوبية من قطاع غزة هو (2790) دينار أردني.

وقالت، إنها سعت هذا العام لتطوير جميع الخدمات المقدمة للحجاج من خلال توفير مساكن وخدمات متميزة، وهي فنادق حديثة ومواقع مميزة، وتمكنت من توفير حافلات حديثة لنقل الحجاج من أماكن إقامتهم إلى الحرم لتأدية وتوفر الصلوات مكانًا لمحطة حافلات الصلوات، وتوفر الحافلات الحديثة لنقل الحجاج إلى المشاعر المقدسة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page