فيديو: مشهد زواج كانكا وساكار في مسلسل قدري بلا لون
فيديو: مشهد زواج كانكا وساكار في مسلسل قدري بلا لون

فيديو: مشهد زواج كانكا وساكار في مسلسل قدري بلا لون

2020-01-30T13:05:42+02:00
2020-01-30T13:08:32+02:00
بانوراما
nour ahmed30 يناير 2020

تناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي فيديو مشهد زواج كانكا وساكار في مسلسل قدري بلا لون، حيث حظي المسلسل الهندي بجمهور واسع بين أنحاء العالم العربي ونجاحًا كبيرًا وسط المسلسلات الهندية.

تبدأ أحداث مشهد زواج كانكا وساكار في مسلسل قدري بلا لون بعد أن فقدت كانكا وعيها خلال حفل زفافها مع وساكار، وكل شخص يندفع إليها عندما تنهار على الأرض وساكار يشعر بقلق شديد إزاءها، في حين يفكر شقيقها في سبب تأثير السم فقط على كانكا وليس ساكار.

يأتي الطبيب ويذهب لإجراء فحص على كانكا بينما ينتظر الجميع بالخارج والطبيب يخرج، يسأل ساكار وأسرته بفارغ الصبر ما إذا كان كل شيء على ما يرام، ويخبرهم الطبيب أن كانكا على ما يرام وكذلك الطفل، الكل يندهش لأن الطبيب يخبرهم بأن كانكا حامل بما في ذلك ساكار الذي لا يستطيع فهم ما يحدث.

ثم يدخل الغرفة وكانكا خجولة وسعيدة لأنها ستكون أمًا، وتأتي وتحتضنه، بينما يشعر ساكار بالاشمئزاز والإحباط، ويسأل ما الأمر، ويقول: إذا لم يحدث شيء بينهما، فكيف حدث ذلك؟ كانكا الآن مشوشة وتحاول أن تذكره في تلك الليلة أنهم أكملوا حبهم.

بعد ذلك، تحاول إيجاد طرق لجعله يتذكر، ولكن ليس لديه ذاكرة وآخر شيء يتذكره هو الغفوة في حالة اللاوعي، تتساءل كيف يمكننا حتى أن ننسى تلك اللحظات الجميلة لديهم وتذكره بالحفلة لكنه لا يتذكر ما حدث بعد ذلك، وساكار غير قادر على تصديقها.

بعد سبع سنوات من انفصال ساكار وكانكا، أنجبت كانكا ابنتها من ساكار وتدعوها كارينا، حيث أصبحت كانكا أم قوية وشجاعة لابنتها كارينا بينما يعيش ساكار في لندن مع والدته وأصبح محاميًا مشهورًا في لندن وبعد فترة طويلة من الانفصال يلتقى يابنته عن طريق الصدفة.

هل هذا هو السبب في أن ساكار وكانكا سيجتمعان مرة أخرى؟ التساؤل هنا يطرح الكثير من الأسئلة، هل سيعود حبهم مرة أخرى، وهل يكتشف ساكار أن ابنته كارينا من كانكا؟ هل ستكتشف العائلة أيضًا أن كارينا هي حفيدتهم وابنته لساكار؟ هذه هي الأحداث المثيرة التي سيتم تقديمها في مشهد زواج كانكا وساكار في مسلسل قدري بلا لون.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page