شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 20 العشرون كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 20 العشرون كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 20 العشرون كاملة HD

2020-01-29T20:08:54+03:00
2020-02-01T19:30:09+03:00
بانوراما
nour ahmed29 يناير 2020

أذاعت قناة CBC المصرية مسلسل الاخ الكبير الحلقة 20 العشرون كاملة اليوم الأربعاء 29 يناير 2020، حيث ينتظر جمهور وعشاق الدراما المصرية حلقات المسلسل بشغف كبير.

  • لمشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 21 العشرون كاملة HD اضغط هنا.
  • لمشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة HD اضغط هنا.
  • لمشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة HD اضغط هنا.
  • لمشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 17 الثامنة عشر كاملة HD اضغط هنا.

وفي نفس السياق، أعرب الفنان محمد عز عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها حول شخصية صابر، والتي قدمها في مسلسل الأخ الكبير، مؤكدًا أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا مع الجمهور.

وقال عز، في تصريحات صحفية، “إن شخصية صابر في الأخ الكبير أحبه الناس كثيرًا، وشعروا كيف كان يختلف عن أدواري التي قدمتها قبل ذلك، ومن التعليقات التي تلقيتها منهم: (إحنا مصدقينك)، (إحنا حاسين فعلاً إنك ابن بلد وشبهنا)، (انت المصري الجدع اللي صاحب صاحبه).

في أصعب المشاهد التي واجهها خلال تجسيده للشخصية، قال محمد عز: “أواجه العديد من المشاهد الصعبة بعد مقتل صفية (هبة مجدي)”.

وتابع: “محمد رجب هو نجم مجتهد للغاية ويعمل بجد ويحب العمل طوال الوقت، وأنا أحب التعامل مع هذا النوع من النجوم، الذي يركز على كل تفاصيل الدراما والشخصية التي يلعبها، وكنت أستمتع بالعمل مع محمد رجب، وكذلك المخرج إسماعيل فاروق وهو مخرج سينمائي محترم، مع كواليس جميلة للغاية وكلها محبة ومبهجة، وتعمل بشكل مريح”.

وأضاف أن مسلسل “الأخ الكبير” هو تجربة مهمة للغاية بالنسبة له، وهي خطوة كان يحتاجها، وتابع: “الحمد لله طول الوقت ماشي بخطوات بتتبني، وأنا مش صاحب نجاح صعود المرة الواحدة، ونجاحاتي تصاعدية، ودوري في المسلسل سلمة جديدة مهمة في اللي ببنيه بمشواري الفني، وربنا وفق إني قدرت أعمل بيه حاجة عند الناس”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.