شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 17 السابعة عشر كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 17 السابعه عشر كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 17 السابعة عشر كاملة HD

2020-01-27T10:21:04+03:00
2020-01-27T10:27:22+03:00
بانوراما
nour ahmed27 يناير 2020

أُذيع مسلسل الاخ الكبير الحلقة 17 السابعه عشر مساء يوم الأحد 26 يناير 2020 للنجم محمد رجب عبر قناة CBC حيث يتم عرضه من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً، ويعاد في الساعة الحادية عشر من صباح اليوم التالي.

وتدور أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقة 17 السابعه عشر في إطار اجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي في بيولاق أبو العلا، يواجه تحديات الحياة ويمر بأكثر من واحد الأزمة ويحاول التغلب عليها وغيرها من الأحداث.

وينتمي المسلسل المصري الأخ الكبير لأعمال 45 حلقة  من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي، بطولة محمد رجب، وأيتن عامر، وعبير صبري، وهبة مجدي، ودينا فؤاد، ومحمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندة البحيري، هاجر، أحمد حلاوة وحمادة بركات وعدد من الفنانين الآخرين، حيث تجسد الفنانة هبة مجدي دور الصدارة أمام النجم محمد رجب في مسلسل “الأخ الأكبر”.

يتم عرض مسلسل “الأخ الأكبر” للنجم محمد رجب على قنوات CBC يوميًا، ويستمر الفريق تصوير الحلقات بشكل مكثف لتقديمها بشكل مباشر، حيث تتسارع الأحداث الجديدة، بما في ذلك مقتل “صفية” أخت “حربي محمد رجب، والذي تجسده هبة مجدي في الحلقة العشرين، ويتم تلفيق العديد من الاتهامات للفنان محمد رجب “حربى” يدخل السجن وحرق سيارته التي يديرها سائق “أوبر”، وتستمر أحداث المسلسل المصري الأخ الكبير.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.