شاهد: مسلسل زهرة الثالوث Hercai الحلقة 29 مترجم كاملة
شاهد: مسلسل زهرة الثالوث Hercai الحلقة 29 مترجم كاملة

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث Hercai الحلقة 29 مترجم كاملة

2020-01-24T09:19:56+02:00
2020-01-29T18:42:25+02:00
بانوراما
nour ahmed24 يناير 2020

 المقرر أن يتم بث مسلسل زهرة الثالوث Hercai الحلقة 29 مترجم كاملة عبر قناة ATV التركية وموقع قصة عشق مساء اليوم الجمعة 24 يناير 2020.

ويعد مسلسل زهرة الثالوث Hercai واحدًا من المسلسلات التركية الشهيرة الذي حظي بملايين المتابعين في العالم العربي بنسبة مشاهدة ضخمة أسبوعيًا.

وانتشرت الأخبار خلال الساعات الماضية قائلة إن الحلقة القادمة مسلسل زهرة الثالوث تم تأجيلها، لكن الشركة المنتجة أكدت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الحلقة 29 من مسلسل زهرة الثالوث سيتم تقديم كالمعتاد.

وأكدت أن عرض زهرة الثالوث 29 سيتم مساء اليوم الجمعة في الساعة 8 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيتم عرضه أيضًا على موقع قصة عشق المترجم إلى العربية بعد نهاية عرضه التقديمي على قناة ATV التركية حتى يتمكن المشاهدون من جميع أنحاء العالم من متابعة الحلقة طوال الأسبوع.

خلال الحلقة 28 من مسلسل زهرة الثالوث Hercai تم إحراق النار في مزرعة شاد أوغلو بحضور: “أزاد، ريان، أليف، ميران” في المشهد الأخير، حيث فقدت ريان وعيها نتيجة للدخان السام، وأيضًا فقد أزاد وعيه بعد الصدمة، فيما ستغادر شخصية زهرة والدة ريان المسلسل بشكل مؤقت.

في يوم الجمعة من كل أسبوع، تخصص قناة ITV التركية موعدًا رسميًا لبث حلقات مسلسل الموسم الثاني من مسلسل زهرة الثالوث التركي الشهير في العالم العربي.

ومع تقديم الإعلان التشويقي للحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل زهرة الثالوث ازداد حماس وإثارة المشاهدين في تركيا والدول العربية أيضًا، حيث اقتحم مسلسل زهرة الثالوث الشاشات العربية بكل قوة.

ويمكنك الآن ضبط تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل زهرة الثالوث Hercai حصريًا من أجل متابعة حلقاته:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز
تركسات1162827500

سوف تبث قناة ATV مسلسل زهرة الثالوث من خلال شاشتها، مما زاد من معدل البحث عن ترددها من قبل الكثير ممن يرغبون في معرفة أين ستنتهي أحداث المسلسل التركي الشهير بسبب أحداثه المثيرة للاهتمام.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.