كشف تفاصيل وفاة الفنان محمود بلال أحد ممثلي “عروس بيروت”
كشف تفاصيل وفاة الفنان محمود بلال أحد ممثلي "عروس بيروت"

كشف تفاصيل وفاة الفنان محمود بلال أحد ممثلي “عروس بيروت”

بانوراما
nour ahmed16 يناير 2020

أكدت مصادر إعلامية وفاة الفنان محمود بلال أحد ممثلي “عروس بيروت” في إسطنبول بتركيا بسبب أزمة صحية مفاجئة أثناء تصويره مشاهد الجزء الثاني من المسلسل وتم نقله بعد ذلك إلى المستشفى.

كما تدهورت صحة محمود بلال، ولم تنجح جميع محاولات الأطباء لمعالجته بمستشفى في منطقة OK MEYDAN، حيث فارق الحياة، مما أثار صدمة وسط الفنانين والمعجبين.

وظهر الفنان محمود بلال في بعض المشاهد من مسلسل “عروس بيروت” الجزء الأول حيث جسد دور “فوزي” في ظهوره في شركة ” آل الضاهر”، وبدأ مع فريق عمل المسلسل تصوير الجزء الثاني خلال الأسابيع الماضية.

يشار إلى أن مسلسل عروس بيروت من بطولة ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيص، وعدد من الممثلين اللبنانيين والسوريين، والعمل من تأليف نادين جابر، وبلال شحادات وإخراج إيمرة كاباكوساك.

بدأ محمود بلال التمثيل في عام 2004 من خلال عمل مسرحي نظمته وانتجته مؤسسة اتحاد الشباب الثوري في سوريا، بعنوان “صور”.

كان بلال بعد ذلك في المرحلة الثانوية من دراسته، التي قُدمت مع عدد من زملائه الهواة، للبدء خارج المدرسة وبدء أول عمل احترافي عام 2007 في مسرحية “حمار وعميان”، نص لكاتب فرنسي قدم شخصية معقدة لشخص فقير ليس لديه شيء وأعمى.

من المعروف أن محمود بلال يحب المسرح أكثر من التلفزيون، وهو مخرج مسرحي ومخرج مسرح له ما يقرب من أربعين عملاً بين التمثيل والإخراج، بالإضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية، وهو أيضًا عضو نشط ومؤسس لمؤسسة تراكم لفنون الأداء والأدب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.