شاهد الحلقة 5 الخامسة من برنامج توب شيف الموسم الرابع
شاهد الحلقة 5 الخامسة من برنامج توب شيف الموسم الرابع

شاهد الحلقة 5 الخامسة من برنامج توب شيف الموسم الرابع

2020-01-08T20:03:33+02:00
2020-01-08T20:36:16+02:00
بانوراما
nour ahmed8 يناير 2020

عادت المسابقات الحماسية مع الحلقة 5 الخامسة من برنامج توب شيف الموسم الرابع باللغة العربية بعنوان “توب شيف مش أي شيف” على القناة السعودية MBC1 و MBC Iraq.

شاهد الحلقة 5 الخامسة من البرنامج عبر موقع شاهد نت من هنا

خلال هذا الموسم، يتنافس 16 مشاركًا من 11 دولة عربية، وهي المملكة العربية السعودية ومصر والعراق والكويت والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين والمغرب وتونس والجزائر، للعيش في مغامرة مثيرة وتحديات ممتعة تمتد لأكثر من 13 أسبوعًا، بناءً على إعداد وتحضير المأكولات الشهية والأطباق العالمية.

 وواجه المشاركون التحدي الأول من برنامج توب شيف أمام هيئة التحكيم الثلاثية التي تتكون من رئيس الطهاة ومقدمة البرنامج منى موصللي، الشيف الدولي بوبي شين والطاهي اللبناني مارون شديد، كما انضم إليهم على طاولة القرار حكم الشرف الفرنسي جان فرانسوا جيراردين.

أوضح الشيف بوبي أن كل من ينهي الجولات الأربعة الأولى سيكون لديه ساعة لإعداد طبق من المكونات التي أعدها، ومعه يبدأ العد التنازلي لهذا الوقت، حيث يضغط المشارك على زر لبدء الوقت المحدد للطهي.

بالإضافة إلى لقب Top Chef العالم العربي، سيحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 375،000 ريال سعودي، وتغطية كاملة من Hospitality News والمشاركة المحلية أو الإقليمية في أحد معارض الضيافة HORECA 2020.

 والسفر والإقامة في بريطانيا، وجائزة العلم والمعرفة من خلال برنامج دبلوم سلامة الغذاء في الهيئة الملكية للصحة البيئية في لندن، التي تقدمها Boecker، وكذلك السفر والإقامة في برلين، للتعرف على أحدث الابتكارات لشركة German Miele، التي تشتهر بتصنيع وتطوير أدوات المطبخ.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.