شاهد مسلسل ابنة السفير الحلقة 2 – الاثارة تنطلق
ابنة السفير الحلقة  2

شاهد مسلسل ابنة السفير الحلقة 2 – الاثارة تنطلق

2019-12-21T20:00:36+03:00
2020-02-24T17:00:17+03:00
بانوراما
nour ahmed21 ديسمبر 2019

سيطر مسلسل ابنة السفير على قوائم المتابعة في الدول العربية، حيث يتم عرضه على القنوات التركية كل أسبوع، وجاء مسلسل ابنة السفير التركي من بطولة Neslihan Atagul وEngin Akyurek. وتم تقديم الحلقة الأولى الأسبوع الفائت إلى القنوات التركية وترجمتها على موقع اليوتيوب والمواقع العربية الرئيسية.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول إنجين أكيورك، وهو شاب بسيط يعيش في موغلا ويعمل مهندسًا كهربائيًا، ويحب المرح والأصدقاء، لكن حياة هذا الشاب تنعكس تمامًا عندما يقع في حب ابنة السفير.

وتزداد والأمور تعقيدًا عندما يختفي أخوه فجأة ويظهر أن آخر ظهور له كان داخل السفارة التركية، حيث وضع المنتج والمسلسل على عاتق ميزانية ضخمة لجذب انتباه المتابعين في مختلف البلدان ويكون نقطة انطلاق لعدة أجزاء.

وسيكون المشاهد العربي قادرًا على متابعة الحلقات من خلال العديد من المواقع العربية ونشر مخرج مسلسل ابنة السفير من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورة للمشاهد التي تصور الحلقة الجديدة من المسلسل. وظهرت الممثلة Neslihan بجانبها النجمة Engin Akyurek.

مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 2

ويبث مسلسل ابنة السفير الحلقة 2 الثانية باللغة العربية، من بطولة نيسليهان أتاجول وإنجين أكوريك كل يوم اثنين عبر مواقع الانترنت واليوتيوب، ويعرض مسلسل ابنة السفير يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة القناة التلفزيونية التركية STARTV.

الساعة الثامنة بالتوقيت التركي، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، و يمكن متابعة القناة من خلال الترددات التالية والأقمار الصناعية التالية:

القمر الصناعيالترددمعامل الترميز
ترك سات1201527500 أفقي
انتيل سات122863000 أفقي

مسلسل ابنة السفير الحلقة 2 الثانية مترجم قصة عشق: يعرض موقع قصة عشق مسلسل ابنة السفير كل أسبوع يوم الثلاثاء باللغة العربية، بعد عرضه باللغة التركية يوم الاثنين.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page