سبب وفاة عباس الركابي يشعل تيك توك العراق
سبب وفاة عباس الركابي يشعل تيك توك العراق

سبب وفاة عباس الركابي يشعل تيك توك العراق

Rayan
دوريات
Rayan5 أغسطس 2023

ضجت وسائل الإنترنت المختلفة بمعرفة سبب وفاة عباس الركابي راما الركابي (رقية) تيك توك خلال الساعات الماضية. وهو الاسم الذي اشتهر على العديد من منصات السوشال ميديا وخاصة تيك توك وتويتر وسناب شات. وسط حالة من عدم اليقين في المعلومات الواردة حول السبب الفعلي للوفاة.

يبحث عدد كبير من المهتمين عن سبب الوفاة، حيث أصيب المجتمع العراقي بالصدمة وسط تباين في الآراء حول ملابسات وفاتها مع ورود أنباء عن موتها خلال السنوات القليلة الماضية على العديد من المواقع الإعلامية وصفحات السوشال ميديا. أعلنت شقيقة راما الركابي المعروفة سابقًا باسم عباس الركابي، رسميًا وفاتها السبت 5 أغسطس 2023، خلال بث مباشر عبر إحدى منصات الإنترنت، دون ذكر سبب الوفاة.

وقالت منشورات على مواقع السوشال ميديا، إن سبب وفاة عباس الركابي يعود إلى اختطافها خلال الأيام الماضية، وتعذيبها من قبل جهات مجهولة، حيث ألقيت جثتها في مدينة الناصرية. في وقت لم يصرح أي مصدر أمني عراقي صرح بذلك حتى اللحظة.

وبحسب بعض التقارير الواردة من العراق، فإن سبب الوفاة كان بسبب نوبة قلبية أصيبت بها خلال الساعات الماضية، أدت إلى وفاتها على الفور. بينما قال عدد آخر إنها تعرضت لوعكة صحية عانت منها خلال الأيام الماضية وتم نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج حتى أعلن الأطباء وفاتها رسميًا، في حين لم تؤكد أسرتها أو تنفي ما تم ذكره.

نعى عدد كبير من المشاهير على مواقع السوشال ميديا وفاة الركابي، حيث لا يزال عدد كبير من الناس يبحثون عن سبب الوفاة الذي لا يزال غامضًا حتى تحرير هذا النص.

وفي وقت لاحق، ظهرت شقيقة رقية (عباس الركابي) في بث مباشر وتحدثت عن وفاة رقية دون أن توضح سبب الوفاة، لكن هناك أنباء متضاربة حول ذلك. وزعم بعض النشطاء أنها قتلت، بينما زعم آخرون أنها توفيت نتيجة صراع مع المرض. يشار إلى أنه حتى تحرير هذا النص لم يتم تأكيد أسباب وفاتها رسميًا. سنبقيك على اطلاع دائم بجميع الأحداث الجديدة في هذا الصدد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.