سبب وفاة ام رند الشهيلي ورفيف على ويكيبيديا
سبب وفاة ام رند الشهيلي ورفيف على ويكيبيديا

سبب وفاة ام رند الشهيلي ورفيف على ويكيبيديا

Rayan
2024-03-12T12:22:18+03:00
دوريات
Rayan12 مارس 2024

فقدت اليوم رند الشهيلي ورفيف، عارضة الأزياء والفنانة السعودية الشابة الجميلة، والدتها. وانتشرت التعازي بوفاة خلود العتيبي والدة رند ورفيف الشهيلي على مواقع السوشال ميديا منذ نحو ساعات. وبعد انتشار الخبر عبر موقع “X”، بدأ جمهور الشهيلي يرغب في معرفة سبب وفاة والدتها، وحتى الآن لم يصدر أي إعلان رسمي عنها.

لكن رغم عدم صدور إعلان حقيقي عن وفاة والدة رند الشهيلي، كتب أحداهن: “يقولون ام رند الشهيلي توفيت بسبب عين وحده قالت لهم انتم ما قد رحتوا مستشفى بحياتكم!!!! وبعدها مرضت أمهم وماتىت. أعوذ بالله من أقوام لا يذكرون الله، فلا تهمل ذكركم، يرحمهم الله ويغفر لهم”.

سبب وفاة ام رند الشهيلي ورفيف

وقدم مجموعة كبيرة من المغردين والناشطين على موقع “X” التعازي والدعاء الصادق للراحلة خلود العتيبي والدة رند والشهيلي. رند الشهيلي سيدة سعودية مشهورة. تعمل في مجال عرض الأزياء ولها بعض الأعمال الفنية المختلفة. وشقيقتها رفيف الشهيلي ناشطة موهوبة أيضًا. وهي ابنة رجل الأعمال السعودي المعروف حمد ناصر الشهيلي.

ورند الشهيلي هي ابنة رجل الأعمال السعودي المعروف حمد الشهيلي، وهو من عائلة تميم. ولدت عام 2009 في المملكة العربية السعودية لأب وأم سعوديين. والدة رند تدعى خلود العتيبي. رند لديها أخت واحدة هي رفيف الشهيلي. تنتمي والدتها إلى عائلة العتيبي المعروفة في المملكة العربية السعودية والتي اشتهرت بطيبتها وحسن أخلاقها. كان لها دور مهم جدًا في تنمية وتربية ابنتها، وكان لها الفضل في تحقيق النجاح الذي حققته رند الآن.

وظهرت رند الشهيلي في لقاء تلفزيوني لتشرح لنا كيف وصلت إلى الشهرة. وذكرت أنها بدأت بث أول فيديو لها وعمرها ثلاث سنوات ونصف، وكان ذلك عبر تطبيق “Kik” قبل أن تدخل عالم إنستغرام وسناب شات وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي. تلقت الشهيلي العديد من العروض والأعمال المتنوعة خلال طفولتها، وذكرت رند أن والدتها لها الفضل في كل النجاحات والشهرة التي حققتها، حيث اكتشفت والدتها خلود العتيبي موهبتها في حفظ الأغاني وأداء الأغاني بطريقة مميزة وملفتة للنظر.

ونالت حب الناس بعفويتها وقربها من القلب وذكاءها. وهناك بعض مشاركات رند في برامج إعلامية وفي مهرجانات سعودية مختلفة. كما قدمت رند الشهيلي العديد من العروض الجميلة، مثل عروض الأزياء لعارضات الأطفال، وأداء وغناء تقليد النجوم الكبار مثل أم كلثوم وفيروز وغيرهم.  كما ذكرت رند أنها تتلقى العديد من العروض من شركات الأزياء المعروفة من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، حيث أن والدتها هي التي تقرر العقود وتختار المناسب لها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.