حقيقة خبر وفاة فريد الديب محامي حسني مبارك ويكيبيديا
حقيقة خبر وفاة فريد الديب محامي حسني مبارك ويكيبيديا

حقيقة خبر وفاة فريد الديب محامي حسني مبارك ويكيبيديا

Rayan
بانوراما
Rayan5 يوليو 2022

حقيقة خبر وفاة فريد الديب محامي حسني مبارك ويكيبيديا. كثيرًا ما نسمع أخبارًا عن شخصيات مشهورة سواء كانت مشهورة على وسائل السوشيال ميديا أو على الصعيدين المجتمعي والمهني في الوطن العربي في مختلف مجالات العمل.

متلقي هذه الأخبار دائمًا ما يكونون منقسمين بين مصدقين ومكذبين، لأن المصادر غالبًا ما تكون غير دقيقة. وانتشرت مؤخرًا أنباء تفيد بأن وفاة فريد الديب وهو محامي حسني مبارك، فما هي حقيقة الخبر المتداول وسط منصات السوشيال ميديا المصرية والعربية.

فريد الديب محامي مصري يعتبر من أبرز وأشهر المحامين في جمهورية مصر العربية، حيث ورد اسمه مراراً في عدة قضايا جنائية وقضائية أثبت فيها قدرته على الدفاع وحجته الكبيرة. انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية عن وفاته في أحد مستشفيات جمهورية مصر العربية بسبب صراعه مع المرض، وهذا ما سنتأكد منه.

وانقسم مغردو تويتر بين حزين على هذا الخبر وين شامت بوفاته. فيما نفى بعض المقربين هذا الخبر وقالوا إن ما يتم تداوله مجرد شائعات مجهولة المصدر، وأكدوا بدورهم أن فريد بصحة جيدة ويحتاج لأحبائه بالدعاء له في هذه الأيام الفضيلة. ولم يخرج أي مصدر موثوق بأخبار موثوقة أخرى تؤكد وفاة أو حياة المحامي.

خبر وفاة فريد الديب محامي حسني مبارك ويكيبيديا

ولد المحامي فريد في حي الخليفة بالقاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية في 23 أكتوبر 1943م. يبلغ من العمر 89 عامًا حتى عام 2022م. يعتبر من أبرز المحامين في مصر في مجال القضايا الجنائية. تخرج من كلية الحقوق عام 1963م بتقدير جيد جدا حتى تم تعيينه مباشرة في النيابة العامة التي استبعد منها بعد مجزرة القضاة 1969.

ومارس مهنته منذ عام 1971. الأنباء التي يتم تداولها حول حقيقة موته ما زالت حتى هذه اللحظة مجرد شائعات، حيث لم يتم تداول الخبر من وسائل إعلام دقيقة وموثوقة أو وسائل إعلام طبية، ولم تصرح الحكومة ما يتماشى مع هذا الخبر أو يتعارض معه، والمتابعة مستمرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.