من هي روز هانبري ويكيبيديا Rose Hanbury wikipedia
من هي روز هانبري ويكيبيديا Rose Hanbury wikipedia

من هي روز هانبري ويكيبيديا Rose Hanbury wikipedia

Rayan
2024-03-18T10:41:20+03:00
دوريات
Rayan18 مارس 2024

من هي روز هانبري ويكيبيديا Rose Hanbury wikipedia. في البداية، كان الأمر يتعلق بانفصال أمير وأميرة ويلز، والآن هناك شائعة على تطبيق TikTok مفادها أن روز هانبري حامل بطفل الأمير ويليام وسط كل نظريات مؤامرة كيت ميدلتون.

هانبيري، واسمها الكامل سارة روز تشولمونديلي، هي مركيزة تشولمونديلي وزوجة ديفيد تشولمونديلي، مركيز تشولمونديلي السابع. تزوج هانبيري وتشولموندلي في تشيلسي تاون هول في لندن في 24 يونيو 2009، بعد يومين فقط من إعلان خطوبتهما. أنجب الزوجان ثلاثة أطفال: الأبناء التوأم ألكسندر هيو جورج تشولمونديلي وأوليفر تيموثي جورج تشولمونديلي، وابنته السيدة إيريس مارينا ألين تشولمونديلي.

هانبري، من جانبها، هي ابنة مصمم الموقع تيموثي هانبري ومصممة الأزياء إيما هانبري. أختها مارينا هي أيضًا ذات جمعية نبيلة. وهي الزوجة الثالثة لإدوارد لامبتون، إيرل دورهام السابع. كان المركيز والماركيزة أيضًا صديقين مقربين لأمير وأميرة ويلز، الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وقد حضرا حفل تأبين الأمير فيليب عام 2022 بالإضافة إلى العديد من الأحداث الملكية الأخرى.

روز هانبري ويكيبيديا

في مارس 2019، انتشرت شائعات مفادها أن ويليام، وهو صديق مقرب للمركيز والماركيزة، قد خدع كيت مع هانبري، الذي كان له تداعيات مزعومة مع أميرة ويلز.

بينما لم يتطرق ويليام ولا هانبري إلى الشائعات على الإطلاق، قال الخبير الملكي أوميد سكوبي لـ Entertainment Tonight في عام 2023 إنه فكر في كتابة المزيد عن الدراما في سيرته الذاتية الملكية، Endgame: Inside the Royal Family and the Monarchy’s Fight for Survival. ومع ذلك، مثل لم يتم تأكيد مزاعم العلاقة الغرامية أبدًا. وقالت سكوبي: “لقد كنت حريصة للغاية في الكتاب على التركيز على هذا الأمر، مثل الادعاءات ضد ويليام وكيت وتداعياتها مع روز هانبري”. “لأسباب قانونية، هناك أشياء كثيرة لا يمكن للمرء الخوض فيها”.

وتابع: “لكنني اعتقدت أنه من المهم حقًا أن أذكر، حتى لو كانت الإشاعة شائعة. وأنا حقًا لا أرى دليلاً على أن هناك ما هو أكثر من مجرد ثرثرة، كما تعلمون. وأضاف أنه نظرًا لأن ويليام وكيت “لم يتناولا مطلقًا” شائعة العلاقة مع هانبري، فمن المرجح أنها “لن تختفي أبدًا”، لكن هذا لا يعني أن القصة حقيقية. وقال: “لسوء الحظ، إذا تركت الشائعات لتفعل شيئًا خاصًا بها، فيمكنها الركض 20 لفة حول العالم قبل أن تفكر حتى في ماذا وكيف تريد التعامل معها”. “لم يتناولوا الأمر أبدًا، لذا فإن هذه الشائعات لن تختفي أبدًا على الرغم من عدم وجود حقيقة تشير إلى صحتها”.

عادت الشائعات حول علاقة ويليام وهانبيري إلى الظهور مرة أخرى في مارس 2024 بعد أن نشرت كيت صورة على إنستغرام بدون خاتم زواجها. الآن، هناك شائعة أخرى مفادها أن هانبيري حامل بطفل ملكي. تابع القراءة للحصول على شرح حول مصدر الشائعات وما قاله قصر كنسينغتون في لندن.

هل روز هانبري حامل بطفل الأمير ويليام؟

انتشرت شائعة تفيد بأن الأمير ويليام وروز هانبري يتوقعان طفلاً معًا على TikTok بعد أن شارك المستخدم @kylemarisaroth “عنصرًا أعمى” علمت كيت ميدلتون أن هانبري كانت حاملًا بطفل ويليام في عيد الميلاد عام 2023، والذي خططت هانبري للاحتفاظ به. . وزعمت الشائعات أيضًا أن الحمل كان السبب المزعوم لعدم ظهور كيت للجمهور منذ عيد الميلاد عام 2023. وقال مستخدم TikTok: “أنا أقف على بعد 10 أصابع من أميرة ويلز لأنها تمنح ديانا 2.0”.

فهل روز هانبيري حامل بطفل الأمير ويليام؟ الجواب هو لا. لا يوجد ما يؤكد أن روز هانبري حامل، كما تنفي مصادر قريبة من ويليام وكيت أن تكون الشائعات حول علاقة ويليام وهانبري المزعومة، والتي يعود تاريخها إلى عام 2019، صحيحة. قال أحد الموظفين الملكيين السابقين لصحيفة ديلي بيست في مارس 2024، إن مكتب ويليام وكيت في قصر كنسينغتون يجد هذه الشائعات “مزعجة للغاية، خاصة بعد أن ناقشها الممثل الكوميدي ستيفن كولبيرت أيضًا في إحدى حلقات برنامجه الحواري، The Late Show With Stephen Colbert، على 13 مارس. “إنه أمر مزعج للغاية وغير مفيد للقصر، ولكن ليس من المستغرب أن يتم إعادة تسخين شائعات هذه القضية. ما الذي يفترض أن يفكر فيه الناس عندما ترسل صورة وهي لا ترتدي خاتم زواجها؟ قال الموظف لصحيفة ديلي بيست، في إشارة إلى صورة حديثة لكيت على إنستغرام، والتي أظهرتها بدون خاتم زواجها.

علاقة غرامية بين ويليام وهانبري

ومع ذلك، قال مصدر آخر، وهو صديق لوليام وكيت، لصحيفة ديلي بيست إن مجموعة أصدقاء الزوجين كانت “في حيرة تامة” بشأن سبب قيام أميرة ويلز بنشر صورة لها بدون خاتم زفافها عندما بدا الأمر “مضمونًا” لجعل الناس يطرحون أسئلة حول حالة الزواج.

وتابع المصدر: “غالبًا ما يتم رؤيتهما معًا في المناسبات المدرسية، ومن اللافت للنظر حقًا كيف أن أحدهما وغالبًا ما يكون كلاهما دائمًا في كل مباراة وكل حفل موسيقي وكل حفل توزيع جوائز. لقد بدت العلاقة دائمًا قوية بشكل لا يصدق على الرغم من الضغوط الهائلة التي يتعرضون لها، لذلك من العدل أن نقول إننا جميعًا شعرنا بالحيرة عندما ظهرت الصورة مع فقدان خاتم الزواج، خاصة أنها تم تعديلها بالفوتوشوب. بدا الأمر مضمونًا لجعل الناس يطرحون أسئلة حول حالة الزواج.

أما بالنسبة للشائعات عن علاقة غرامية بين ويليام وهانبري، فقد قالت مصادر لصحيفة ديلي بيست في عام 2019، عندما ظهرت القصة لأول مرة، إن الادعاءات كانت “خاطئة وكاذبة تمامًا”. كما وجهت شركة المحاماة الملكية الملكية Harbottle and Lewis رسائل إلى وسائل الإعلام البريطانية تفيد بأن القصص “كاذبة ومضرة للغاية”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.