فيديو ايمان الشريف مع الخليجي في دبي .. هل حقيقي ؟
فيديو ايمان الشريف مع الخليجي في دبي .. هل حقيقي ؟

فيديو ايمان الشريف مع الخليجي في دبي .. هل حقيقي ؟

Rayan
بانوراما
Rayan3 سبتمبر 2023

تصدر مقطع فيديو المطربة السودانية الصاعدة ايمان الشريف مع الخليجي في دبي حديث مواقع السوشال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، والسبب في ذلك هو انتشار فيديو لها زعم أنه تم تصويره في أحد فنادق دبي، يظهرها في وضع محرج ووضع غير أخلاقي. فما حقيقة الفيديو المتداول وهل هناك فعلا فضيحة لها؟

كل هذه الأسئلة كانت شائعة بين الناشطين الذين يريدون معرفة كافة التفاصيل في هذا الشأن. ومن أجل توضيح الحقائق كان علينا نحن أسرة “غزة تايم” إعداد هذا التقرير لنكشف كافة التفاصيل من خلال ما يلي.

فيديو ايمان الشريف مع الخليجي في دبي

تعرضت الفنانة السودانية الشابة إيمان لهجوم كبير من الشارع السوداني بعد تداول مقطع فيديو انتشر خلال الساعات الماضية، مما دفعها للخروج للرد على هذا المحتوى الذي تناقله النشطاء، إذ ونفت الفنانة عبر تسجيل صوتي انتشار الفيديو، في إشارة إلى أن الفيديو المتداول مفبرك وليس له أي أساس من الصحة.

وبعد بحث وتحري وتدقيق مكثف عبر كافة وسائل السوشال ميديا، لم نجد ما يدين الفنانة السودانية لتورطها في فيديوهات فاضحة، في إشارة إلى أن ما تم تداوله ليس إلا خدعة وأسلوب مقزز من قبل أعدائها، وأكدت أن المحتوى الذي ظهرت فيه مغبر وليس له أي أساس من الصحة.

وزعم من شاهد الفيديو أن الفنانة ظهرت برفقة شخص مجهول، وأن المقطع يحمل دلالات غير أخلاقية. كما زعم أنه المقطع يظهرها داخل مكان مغلق برفقة شخص يقال إنه خليجي، وهو ما أشعل غضب واستياء شريحة كبيرة من الشعب السوداني.

وهي فنانة سودانية، ولدت عام 1993، وتبلغ من العمر 30 عامًا. تخرجت في قسم الإخراج والتمثيل في الأكاديمية المصرية العليا للفنون المسرحية. بدأت شريف التمثيل منذ أن كانت فتاة. بدأت مشوارها الفني قبل أن تبلغ الثالثة عشرة من عمرها. تتمتع بموهبة فنية احترافية، جعلتها تبدع في التمثيل منذ أن كانت طفلة. ولها العديد من الأعمال الفنية منها مجموعة الريان ومجموعة قصر النيل وغيرها الكثير.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.