صور شهد ازهري المسربة من هاتفها تشعل ضجة
صور شهد ازهري المسربة من هاتفها تشعل ضجة

صور شهد ازهري المسربة من هاتفها تشعل ضجة

Rayan
2024-03-03T08:08:46+03:00
دوريات
Rayan3 مارس 2024

لاقت صور الفنانة شهد ازهري المسربة من هاتفها اهتمام الكثيرين في السودان، خاصة مستخدمي منصات السوشال ميديا، وخاصة فيسبوك.

أعلنت الفنانة السودانية شهد أزهري، عن تسريب بعض الصور لها من هاتفها، وتقدمت باتهام لأحد الأشخاص. في الوقت الذي وصف فيه نشطاء في السودان الصور بأنها فضيحة في حق شهد. دخلت شهد أزهري في نوبة بكاء في بث مباشر مع ماما كوكي عبر تيك توك، وكشفت عن اسم الشخص الذي سرب صورها الخاصة ونشرها على مواقع السوشال ميديا.

وبمجرد أن بدأت شهد في البكاء، لم تتمكن ماما كوكي من السيطرة على نفسها، وتبادل الثنائي الدموع معًا فيما يعرف بـ “تيك توك جيست” أثناء مشاهدة ألفية. البداية مع شهد أزهري التي تفاجأت بتسريب صورها الخاصة على مواقع مثل فيسبوك. وعلمت أن هاتفها قد تم اختراقه، وكشفت أيضاً عن هوية المخترق.

صور شهد ازهري المسربة من هاتفها

وأكدت أزهري أن شخصًا يدعى “محمد الرحال” كان وراء تسريب صورها، وطالبت متابعيها بالوقوف إلى جانبها وعدم تداول الصور. وأوضحت شهد أنها أم لابنة. وتابعت أنها منبوذة من محمد الرحال الذي هاجمها وربط اسم والدتها بفعلته.

وشددت شهد مراراً وتكراراً على أنها امرأة شريفة، وليس لأنها تعمل في مجال الغناء هي غير ذلك، مطالبة الجميع بدعمها ومعاقبة محمد الرحال على تصرفاته.

يذكر أن شهد أزهري مغنية سودانية، اشتهرت بأداء ليالي الأعراس، وتعتبر من مطربي الأغاني الشعبية في جمهورية السودان. وتتمتع بقدر لا بأس به من الشعبية في السودان وقاعدة جماهيرية بارزة في المملكة العربية السعودية. وتحرص بين الحين والآخر على مشاركة جلسات الصور والفيديوهات الخاصة بها عبر حساباتها الرسمية على مواقع السوشال ميديا فيسبوك وتيك توك وإنستغرام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.