مشاهدة فيديو احمد رافع يبكي في المستشفى كامل بدون حذف
مشاهدة فيديو احمد رافع يبكي في المستشفى كامل بدون حذف

مشاهدة فيديو احمد رافع يبكي في المستشفى كامل بدون حذف

Rayan
دوريات
Rayan5 أكتوبر 2023

مشاهدة فيديو احمد رافع يبكي في المستشفى كامل بدون حذف. وهو مقطع فيديو مؤثر يظهر فيه الممثل السوري الفلسطيني أحمد رفيع وهو يبكي في المستشفى. يمكنكم مشاهدة الفيديو كاملًا على اليوتيوب عبر الرابط المباشر، حيث يشرح رافي معاناته وأسباب دخوله المستشفى.

وفي لقاء رسمي وخاص يوضح الأسباب المباشرة التي أدت إلى تدهور حالته الصحية ونقله المباشر إلى المستشفى. كما يستعرض الفيديو السيرة الفنية للممثل وأعماله الفنية، ويكشف عن إنجازاته على المستوى الشخصي. وحظي هذا الفيديو باهتمام كبير من وسائل الإعلام وانتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار مشاعر الجمهور ونال تعاطفهم ومؤاساتهم.

فيديو احمد رافع يبكي في المستشفى كامل

أثـار مقطع فيديو للممثل الفلسطيني أحمد رافع وهو يبكي في المستشفى، أنظار المتابعين في الوطن العربي. وفي هذا الفيديو يشرح رافي معاناته وأسباب دخوله المستشفى. وتدهورت حالته الصحية مما استدعى نقله مباشرة إلى المستشفى. يمكنكم مشاهدة الفيديو كاملا على اليوتيوب عبر الرابط المباشر المرفق. وهي فرصة للجمهور للتعرف أكثر على رافي وأعماله وإنجازاته الفنية والشخصية.

يتم تداول مقاطع فيديو مؤثرة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك هذا الفيديو الذي حظي باهتمام كبير في الأيام الأخيرة. يظهر في هذا الفيديو الممثل السوري الفلسطيني وهو يشرح معاناته وأسباب دخوله المستشفى. وتحدث في لقاء رسمي وخاص عن حالته الصحية السيئة وعبر عن آلامه الشديدة. ويسلط هذا الفيديو الضوء على تدهور الحالة الصحية لأحمد رافع والأسباب التي أدت إلى نقله على الفور إلى المستشفى.

وحظي هذا الخبر بتغطية إعلامية واسعة، حيث تم بث مقابلة مباشرة وحصرية معه على منصة يلا تريند أثناء تواجده في المستشفى الجامعي بدمشق. وأعرب أحمد رافع عن امتنانه للمنصة التي اهتمت بالاطمئنان على صحته وطرح العديد من الأسئلة التي أوضحت حالته الصحية. وظهر النجم السوري الفلسطيني في اللقاء وهو يبكي متأثرا بمرضه وألمه، الأمر الذي أثار تعاطف كافة متابعيه ومنتقديه على حد سواء.

ويعود سبب بكاء أحمد في المستشفى إلى تدهور حالته الصحية ومعاناته من اعتلال الأعصاب السكري. وفي مقطع فيديو ظهر فيه في المستشفى، أوضح أحمد آثار المرض على جسده الهزيل، ومن بينها فقدان القدرة على المشي والحركة. وشدد أحمد على رضاه التام عما أصابه من مصاب واعتبره رحمة من الله. هذه المشاهد أبكت أحمد وأبدى حاجته لمساعدة من حوله.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.